الأشعري يتهم برنامج 'مباشرة معكم'

Discussion dans 'Info du bled' créé par Casawia, 9 Juin 2006.

  1. Casawia

    Casawia A & S Forever

    J'aime reçus:
    145
    Points:
    0
    الأشعري يتهم برنامج 'مباشرة معكم'

    اتهم وزير الثقافة محمد الأشعري، جهات في القناة الثانية "دوزيم" بتنصيب نفسها جهازا إعلاميا، لإعلان الهجوم على وزارة الثقافة وسياستها الثقافية.


    [​IMG]

    وأشار إلى أن الاتهامات العشوائية التي وردت في البرنامج جديرة بمتابعات قضائية
    وقال الأشعري، في تصريح لـ "الصحراء المغربية"، إن حلقة أول أمس الأربعاء، من برنامج"مباشرة معكم"، جاءت بشكل متحيز وغير موضوعي، موضحا أن الهدف الوحيد منها كان هو القذف والشتم .

    وأشار إلى أن وزارته، لم تتوصل بأي دعوة لحضور البرنامج، عكس ما ادعاه معد البرنامج في بداية الحلقة، وأنها ليست المرة الأولى التي تم فيها الكذب على شخصيات بالطريقة نفسها.

    وقال وزير الثقافة، إنه لم يرفض أبدا أي ظهور إعلامي، وأنه على استعداد لمواجهة كل من يقول عكس ذلك، مؤكدا أنه لايعير تصريحات عبدالكريم برشيد أي اهتمام، وأن ما روج له من »أنني أستغل مال الدولة لطبع كتبي وكتب أصدقائي، مجرد مغالطة كبيرة، تجيب عنها لائحة إصدارات وزارة الثقافة منذ سنة 1998 إلى 2006، يقول الأشعري.

    وأوضح "أن عبد الكريم برشيد معروف بمواقفه التي يصفي بها حسابات شخصية، علما أنه كان من بين المستفيدين من دعم وزارة الثقافة منذ 1998 إلى الآن".

    وأضاف "عندما جئت إلى الوزارة سنة 1998، كانت هذه الأخيرة استغنت عن خدمات برشيد، وأرجعته إلى الوزارة الأصلية، وزارة التعليم، وأنا الذي أعدته وعينته مندوبا لوزارة الثقافة بالخميسات، وطيلة هذه الفترة استفاد من كل ما تمنحه الوزارة من تسهيلات للمسرحيين والفنانين، وعينته لمدة سنتين ضمن أول لجنة للدعم المسرحي، واستفادت فرق كثيرة من الدعم بنصوص لعبد الكريم برشيد، وبقي على هذه الحال من الاستفادة إلى أن أحيل على التقاعد« إلى ذلك أكد محمد الأشعري، أنه يتحدى كل من يروج لهذه المغالطات، وأنه على استعداد لمواجهة مروجي هذه الأكاذيب علنا في مواجهة عمومية على القناة الثانية.".

    وكان برشيد أعلن في برنامج مباشرة معكم أن الأشعري يستغل المال العام لطبع كتبه وكتب أصدقائه.

    Source - almaghribia

     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : الأشعري يتهم برنامج 'مباشرة معكم'

    Had wlad Meknass fin mamchaw mchawhin bina... [22h]
     

Partager cette page