الأطفال الذين يتناولون الحلويات يوميًا يميلون الى العنف عند البلوغ

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par jijirose, 4 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    بينت دراسة حديثة أن الأطفال الذين يأكلون الحلويات والشوكولا يوميًا يميلون إلى العنف عند البلوغ. وشملت الدراسة، التي تعد الأولى من نوعها من حيث الربط بين أكل الحلويات خلال الطفولة والعنف عند البلوغ و أعدها باحثون في جامعة كارديف 17500 شخص.


    وتبين للباحثين أن الأطفال في العاشرة من العمر إذا أكلوا الحلويات يوميًا سيدانون على الأرجح بجرائم ذات طابع عنفي عند بلوغهم الرابعة والثلاثين من العمر.


    وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الباحثين اطلعوا على معلومات بيانية تتعلق بحوالي 17500 شخص و تبين لهم أن 69% من المشاركين في الدراسة الذين اتسمت تصرفاتهم بالعنف عندما كانوا في الرابعة والثلاثين من العمر كانوا يأكلون الحلويات والشوكولا يوميًا تقريبًا خلال طفولتهم.


    وفي هذا السياق قال الدكتور سايمون موري من جامعة كارديف إن مراقبة الأطعمة التي يأكلها الأطفال قد يحسن أو يخفف الشعور بالعدائية تجاه غيرهم.


    وأجرى سايمون الذي أعدّ الدراسة التي نشرتها مجلة تحليل النفس البريطانية دراسات أخرى حول الأطفال الذين يتورطون في مشاكل ضد القانون.


    إلى ذلك رفض جوليان هنت من اتحاد الأطعمة و المشروبات في بريطانيا ما جاء في هذه الدراسة، قائلا " هذا إما هراء أو كذبة سيئة في أول أبريل/نيسان".


    وأضاف إن التصرفات الاجتماعية المسيئة للمجتمع سببها عوامل اجتماعية وبيئية عميقة الجذور مثل عدم رعاية الآباء لأبنائهم وشعور الاطفال بالحرمان خلال الطفولة.


    وتابع " ليس لذلك علاقة بما إذا كنت تأكل الحلويات عندما كنت صغيرًا أو لا".


    وقال" لا أدري كيف يمكن لأي شخص أن يصل إلى هذه النتيجة بهذه السرعة".​

    http://www.elaph.com/Web/Health/2009/10/489395.htm
     

Partager cette page