الأمن الإسباني يوقف شاحنة مخدرات عبرت ميناء طنجة المتوسط

Discussion dans 'Faits divers' créé par izeli, 13 Octobre 2010.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    أوقف الحرس المدني الإسباني شاحنة للنقل الدولي قادمة من الميناء المتوسطي بطنجة وعلى متنها حوالي طنين من المخدرات. و كانت الشاحنة المتوجهة إلى أوروبا محملة بصناديق مملوءة بالخضر المتنوعة. وأثارت عملية احتجاز الحرس المدني الإسباني هذه الكمية من المخدرات بميناء الجزيرة الخضراء رجة كبيرة وسط الأجهزة الأمنية بميناء طنجة المتوسطي.

    وقالت مصادر بميناء طنجة المتوسطي لـ«المساء» إن شاحنة تابعة للنقل الدولي كانت تحمل صناديق الخضر ضبطت بداخلها كمية كبيرة من المخدرات كانت مخبأة بعناية وسط الخضر، ومرت بجهاز المراقبة، أي «السكانير»، الذي لم يكشف عن هذه المخدرات، لكن «السكانير» الإسباني استطاع الكشف عنها.
    وتعتبر هذه الكمية، التي حجزتها المصالح الأمنية الإسبانية، هي الأولى من نوعها القادمة من ميناء طنجة المتوسطي، منذ أن انطلقت نشاطاته الاقتصادية خلال أبريل الماضي.
    وفي نفس السياق، أشارت مصادر إعلامية إسبانية إلى أن دوريات للحرس المدني بالجزيرة الخضراء اعترضت قبل أيام سفينة وعلى متنها حوالي طن وأزيد من 100 كلغ من المخدرات في مياه غرب مضيق جبل طارق. من جهتها، قالت مصادر من ميناء طنجة المتوسطي إن المسؤولين الأمنيين كانوا يعتقدون أن عمليات تهريب المخدرات ستنخفض بعد عملية تحويل الأنشطة التجارية من ميناء طنجة المدينة إلى ميناء طنجة المتوسطي، إلا أن كميات المخدرات التي تضبطها مصالح الأمن الإسبانية كشفت عن ضعف المراقبة بميناء طنجة المتوسط، خصوصا على مستوى النقل الدولي

    la source
     
  2. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    dyal lamghrib kayn ma9to3 3li8 ddaw ;)
     

Partager cette page