الأمن يطلق النار على شخص اختطف فتاة في طنجة

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 21 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علم لدى مصدر أمني أن عناصر الشرطة تمكنت من إلقاء القبض يوم الإثنين بطنجة, على شخص بأعلى سطح إحدى العمارات, كان يحتجز فتاة للاعتداء عليها جنسيا.
    وأوضح المصدر ذاته لوكالة المغرب العربي للأنباء أن عناصر الشرطة عمدت إلى إطلاق عيار ناري تحذيري في الهواء لثني المعني بالأمر عن مواصلة اعتدائه, مبرزا أن عنصر أمن اضطر أمام إصرار المشتبه به إلى تصويب طلقتين ناريتين أصابته إحداهما بجروح على مستوى الفخذ.
    وأضاف أن المشتبه به, الذي كان يحمل سترة حديدية واقية من السلاح تقليدية الصنع, وأشهر سلاحا أبيضا في وجه عناصر الأمن, وأصاب ثلاثة منهم بجروح متفاوتة الخطورة.
    وقد تم نقل عناصر الشرطة المصابين إلى المستشفى المحلي بطنجة لتلقي الإسعافات الضرورية, فيما تم إخضاع المعني بالأمر لفحوصات طبية في انتظار الاستماع إليه تمهيديا وتقديمه أمام العدالة.
    وأشار المصدر إلى أن المشتبه به كان موضوع بحث بموجب مجموعة من المذكرات من أجل الاتجار في المخدرات القوية والضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة. وذكر بأن المشتبه به, من ذوي السوابق, كان في حالة فرار من السجن المحلي بأصيلة حيث كان يقضي عقوبة سالبة للحرية تمتد لعشر سنوات سجنا نافذا بتهمة تكوين عصابة إجرامية, وتعدد السرقات بالعنف والضرب والجرح.



    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=13939&date_ar=2009-5-21 16:50:00
     
  2. kamusta

    kamusta al itijah almo3akis

    J'aime reçus:
    17
    Points:
    0
    hadi dahira jdida welat 3adna , l2ikhtitaf ou al ightissab , allah yeheder essalama....ta9adouma hada..
     

Partager cette page