الأمير هاري يرث ثروة طائلة من والدته في عيد ميلاده

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 9 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    سيصبح الأمير هاري، المصنف ثالثاً على العرش البريطاني، مليونيراً عندما يبلغ الـ25 من العمر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لأنه سيتسلم الملايين من إرث والدته الراحلة الأميرة ديانا.

    وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن هاري سيتسلم حصته التي تقدر بـ14.8 مليون دولار من ثروة والدته.

    ولفتت الصحيفة إلى أن كلاً من هاري وأخيه الأكبر وليام (27 سنة)، المصنف ثانياً على العرش الملكي، ورثا 10.6 ملايين دولار عند وفاة والدتهما قبل 12 سنة، لكن المال استثمر وتكدست الفوائد.

    وأوضحت أن الأميرين ممنوعان من إنفاق أموالهما إلى حين بلوغهما الـ30 من العمر، ولكن كل المال الحالي مع ما يتراكم من دخل متعلق بهذه الحصة من الإرث، أي قرابة الـ493 ألف دولار سنوياً، ستودع ابتداء من الأسبوع المقبل في حساب الأمير هاري.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تحدده، أن هاري لن يحتفل بالأمر لأنه منشغل بدروس التحليق في الطائرة المروحية، ومن غير المرجح أن يسمح له بشرب الكحول


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f... يرث ثروة طائلة من والدته في عيد ميلاده الـ25
     
  2. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    بعيد ميلاده الـ25 .. الأمير هاري يرث 11 مليون دولار من أمه

    يبدو أن للأمير هاري، الثالث في ترتيب وراثة العرش البريطاني، أكثر من سبب لاحتفاله بعيد ميلاده الـ25.

    فالأمير هاري سيصبح مؤهلا من الناحية القانونية بالتصرف بجزء من ميراثه من والدته، الراحلة الأميرة ديانا، التي تركت نحو 35 مليون دولار لولديها.
    بعد خدمته في أفغانستان الأمير هاري يطمح أن يصبح طياراً

    وبحسب التقارير، فإن الثروة التي خلفتها له والدته، التي قضت بحادث سيارة عام 1997، وهو في الـ12 من العمر، وصلت إلى 35 مليون دولار، ولكن تم اقتطاع منها 13.1 مليون دولار كضريبة تركة، ليبقى له نحو 21.6 مليون دولار، يتشاطرها مع شقيقه الأكبر، وليام، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء البريطانية.

    وبحسب الوصية فإن كلا الشقيقين لا يحق لهما صرف ثروتهما كاملة حتى يبلغا سن الثلاثين من العمر، وبذلك يحق للأمير هاري من صرف ما لا يزيد عن 500 ألف دولار فقط من ثروته سنويا الآن.

    وكانت تقارير إعلامية من لندن أفادت أن الأمير هاري قد انفصل عن صديقته تشيلسي دايفي، بعد علاقة استمرت مدة خمس سنوات، وذلك برغبة كلا الطرفين في مطلع العام الجاري.


    ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية أن الأمير هاري، قد انفصل عن دايفي، طالبة الحقوق في جامعة ليدز البريطانية، بعد عطلة أمضوها في "موريشوس" قبالة شواطئ المحيط الهندي، وذلك بناء على رغبتها.

    ونقل موقع "نيوز أوف ذا وورلد" أنها المرة الثانية التي تطلب فيها دايفي- ابنة منظم رحلات مليونير في زيمبابوي- الانفصال عن الأمير، الذي عرف بلقب "المشاكس" بسبب علاقته مع وسائل الإعلام - منذ علاقتهما التي بدأت عام 2004، عبر معارف مشتركين.

    وانتقلت دايفي في عام 2005، إلى جامعة كايب تاون في جنوب إفريقيا، فيما كان هاري قد بدأ دراسته العسكرية، التي تستمر ثلاث سنوات، في أكاديمية ساندهرست العسكرية، مما أدى إلى انفصالهما لفترة وجيزة في أواخر 2007.​

    http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/9/16/harry.millionaire/index.html
     

Partager cette page