الأنتربول يتعقب مواطنا إفريقيا يشتبه في أنه قاتل قريبة وزير مالية مغربي

Discussion dans 'Scooooop' créé par RedEye, 11 Mars 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    علمت "منارة" أن الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بمراكش، وبتنسيق من الشرطة الدولية "الانتربول"، عمم مذكرة بحث دولية من أجل إيقاف مواطن إيفواري، يشتبه في أنه قاتل شقيقة زوجة وزير مالية مغربي سابق.

    وحسب مصادر مطلعة، فإن مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، ومن خلال الأبحاث والتحريات التي قامت بها، اهتدت إلى أن مرتكب الجريمة هو مواطن إفريقي، يحمل الجنسية "الإيفوارية"، يدعى "علي سانغو" من مواليد 1986، و كان على علاقة بقريبة الوزير السابق، البالغة من العمر حينها 55 سنة، قبل أن تكتشف جثتها بإحدى الضيعات الفلاحية بالجماعة القروية "سيدي عبد الله غيات" على بعد 35 كلم من مراكش، بإقليم الحوز.

    وتعود فصول هذه الجريمة، شهر فبراير من سنة 2009، عندما اتصل أفراد من عائلة الضحية عبر الهاتف، أكثر من مرة دون أي رد، مما اضطروا معه إلى الانتقال إلى الضيعة التي كانت تقضي فيها عطلتها ضواحي مراكش، قبل أن يكتشفوا جثتها مضرجة في بركة من الدماء، بسبب إصابتها بآلة حادة على مستوى الوجه والرأس.

    وبحسب مصادر قريبة من التحقيقات الجارية، فقد اهتدت مصالح الدرك الملكي إلى الجاني، عبر تعقب هاتفه الذي كان رقمه مسجلا على الهاتف المحمول للضحية، حيث تأكدت المصالح المذكورة من مغادرته المغرب في اتجاه اسبانيا، مباشرة بعد ارتكاب الجريمة.



    منارة

     

Partager cette page