الأنصار السعودي يلاحق فاخر و الجيش الملكي &#

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 27 Décembre 2005.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    فتحت إدارة الأنصار السعودي خط التفاوض مع الإطار المغربي محمد فاخر المدرب الحالي للجيش الملكي من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول.
    وذكرت مصادر صحفية خليجية أن الأنصار ينتظر رد المدرب المغربي, والذي يعد في الوقت الحالي واحدا من أفضل المدربين على الصعيد العربي والإفريقي. وجاءت رغبة الأنصار في إجراء تغيير على مستوى إدارته الفنية بعد إقالة المدرب البرازيلي جورج فيريرا إثر الهزيمة القاسية أمام فريق الاتحاد بأربعة أهداف للاشيء في الدوري السعودي, علما أن فتح التفاوض مع محمد فاخر لم ينطلق إلا بعد فشل الفريق في التعاقد مع أحد المدربين التونسيين.
    من جهة أخرى, نفى مصدر مقرب من المدرب المغربي محمد فاخر أن يكون الأخير تلقى عرضا بخصوص تدريب إحدى الفرق السعودية, موضحا أن فاخر استبعد منذ بداية الموسم الجاري أية نية في تغيير فريقه الحالي. وأشار المصدر ذاته إلى أن مجلس إدارة الجيش الملكي سيرفض بالتأكيد أي نقاش بخصوص رحيل فاخر بما أنه مكن الفريق العسكري من بسط هيمنته مجددا على الألقاب الوطنية (لقب الدوري والكأس) والفوز بكأس الاتحاد الإفريقي, وهو التألق, يضيف المصدر, الذي لم يوقع عليه الفريق منذ أواسط الثمانينات رفقة جيل محمد التيمومي وعبد السلام لغريسي وعبد الرزاق خيري. وتابع المصدر في سياق نفيه لوجود اتصالات أو رغبة فاخر في تغيير وجهته "إن فريق الجيش الملكي مقبل على خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري شهر فبراير (شباط) المقبل إضافة إلى تصفيات دوري عصبة الأبطال الإفريقية والدفاع عن لقب البطولة الوطنية, وهي الاستحقاقات التي تتطلب مدربا من حجم فاخر".
    يشار إلى فاخر سبق له تدريب الرجاء البيضاوي في مراحل متقطعة كان يعين فيها في انتظار تعيين مدرب أجنبي, وهو ما أثار غضبه خاصة بعد أن بدأت بعض وسائل الإعلام بتلقيبه بالعجلة الاحتياطية للفريق, قبل أن يشرف على تدريب نهضة سطات الذي تصدر رفقته الدوري المغربي لدورات قبل أن ينتقل وسط الموسم الكروي للإشراف على تدريب حسنية أكادير الذي فاز معه بلقبين على صعيد الدوري في موسمين متتاليين إضافة إلى خوضه منافسات دوري أبطال العرب وكأس عصبة الأبطال الإفريقية. هلته النجاحات دفعت مسؤولي الجيش الملكي إلى الاستعانة بخدماته أملا في إنهاء السنوات العجاف التي شهدها الفريق على مستوى الأداء والألقاب.



     
  2. fassi

    fassi Citoyen

    J'aime reçus:
    15
    Points:
    38
    Re : الأنصار السعودي يلاحق فاخر و الجيش الملك&#16

    choukran a caba 3la had 2akhbal li tatjiblina
     
  3. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : الأنصار السعودي يلاحق فاخر و الجيش الملك&#16

    hanya a khoya ana kan7awl nkhla9 l'ambiance f had l forum sa3a kayban liya hadchi ri kand7ak fih 3la rassi
    makayn la moderateur elli kaykhdmo la walo
    dommmmmmmmmmmmmmage
    w lmchkil lkbir hwa bnadem fi 3awd ma ygoul merci kaybda yctitiké fik
     

Partager cette page