الأهلي المصري يُدعّم صفوفه بالمغربي بنجلون

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 21 Juillet 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]
    تعاقد النادي الأهلي المصري رسمياً مع المغربي عبد السلام بنجلون المحترف في صفوف هيبرنيان الاسكتلندي وذلك بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالقلعة الحمراء و ذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الجانبين.

    وتأكد خوض المغربي بنجلون تجربة اللعب في صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل حيث رفض مسئولو القلعة الحمراء الإفصاح عن المقابل المالي الذي بموجبه سيرتدي اللاعب قميص النادي الأهلي.

    وقال القيعي في تعليقه على الصفقة: "إن بنجلون سيكون بلا شك إضافة قوية للنادي الأهلي بعد أن حرصنا على متابعته طوال الفترة الماضية وتم التأكد من أنه سيكون مهاجماً من طراز فريد".

    وسيكون بنجلون هو اللاعب الأجنبي الثالث في صفوف النادي الأهلي في ظل تواجد الأنغولي جيلبرتو والليبيري فرانسيس دوفوركي الذي تم التعاقد معه مؤخرا في الوقت الذي سيتم فيه إعارة الجزائري أمير سعيود.

    يذكر أن بنجلون من مواليد 28 يناير 1985 ومركزه رأس حربة وهو لاعب بصفوف المنتخب المغربي الأول.

    المنتخب


     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Le deuxième joueurs Marocains de la championnats d'Égypte après le Gardien "Al Brazi" au sein "d'El Ismaili Al Massri"

    Isma3ili : autrement connu par "Darawich" et "Brazil D'arabe" [24h]
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Benjelloun officiellement à Al Ahly

    L'international marocain Abdeslam Benjelloun a paraphé ce lundi un contrat de trois ans avec le club égyptien d'Al Ahly, c'est en tout cas ce qu'affirme le site officiel du club.

    L'ex joueur de Hibernian a fait part de sa satisfaction de rejoindre Al Ahly qui est un grand club avec un grand palmarès, tout en promettant qu'il ferait de son mieux aux côtés de ses coéquipiers afin de faire en sorte que le club continue à glaner les trophées et gagner les compétitions.

    Source - http://mountakhab.net/www/modules/article_une/benjelloun_officiellement_a_al_a-french-4600.php
     
  4. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    safi jraw 3lih masskine
    ma bghawch ygoulo 3lach anulaw l3a9d mais 3la massma3t bi anna mrid bsokkar masskine
     
  5. Pe|i

    Pe|i Green heart ^.^

    J'aime reçus:
    501
    Points:
    113

    أعلن عدلي القيعي مدير التسويق والإستثمار بالنادي الاهلي المصري عن قرار النادي الأهلي بإلغاء التعاقد مع المغربي عبد السلام بن جلون لاعب نادي هيبيرنيان الأسكتلندي.

    وكان النادي الاهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع المغربي بن جلون من النادي الأسكتلندي لمدة ثلاث سنوات إلا أن الجهاز الفني لبطل أفريقيا رأي أن الإحتفاظ بالجزائري أمير سعيود سيتيح للفريق قيد لاعب آخر بالفريق خاصة أن الجزائري سعيود سيتم قيده تحت السن.

    وتجدر الإشارة إلي أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري كان ينوي التعاقد مع بن جلون مع غعارة الجزائري سعيود إلي أحد الأندية المصرية نظراً لأن الأهلي يقيد بين صفوفه ثلاثة أجانب وهم الأنجولي جيلبرتو والليبيري فرانسيس والمغربي بن جلون وهو الحد الأقصي للاجانب في الفرق المصرية ولكن بعد الإستغناء عن خدمات بن جلون أصبح قيد سعيود متاحاً.


    Source : Kooora
     

Partager cette page