الأهلي يختتم بطولة الزيتون الودية بفوز معنوى على الوداد المغربي

Discussion dans 'Football' créé par jijirose, 11 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    أنهى الأهلي بطولة الزيتون الدولية الودية التي استضافتها مدينة بوخوم الألمانية ، بفوز معنوي على الوداد البيضاوي المغربي (2ـ0) مساء السبت في ختام مباريات الفريقين بالبطولة، التي تختتم بلقاء يجمع بين باير ليفركوزن وجالاطا سراي التركي علي الفوز باللقب.

    تقدم للأهلي مصطفى شبيطة فى الدقيقه 39 من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء بعد عرقلة الحارس الودادى لمهاجم الأهلى وقائده أسامة حسنى، قبل أن يعزز محمد سمير التقدم لفريقه من ضربة جزاء فى الدقيقه 56 من أحداث المباراة.

    شارك فى المباراة أحمد حسن قائد المنتخب المصرى، والحارس الثالث أحمد عادل عبد المنعم، والذى قرر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الدفع بهما فى الثلث الأخير من المباراة.

    وبهذه النتيجة يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارتين أمام جالاطا سراى التركي، وباير ليفركوزن الألماني، فيما تذيل الوداد البيضاوى جدول الترتيب بنقطة واحدة.

    تجدر الإشارة إلى أن بطولة كاس الزيتون الودية انطلقت فى الخامس من يوليو الجارى، بمشاركة الأهلى المصرى وبايرن ليفركوزن الألمانى وجلطة سراى التركى والوداد البيضاوى المغربى.​

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=278065&pg=1
     
  2. popo40

    popo40 Accro

    Inscrit:
    2 Mai 2007
    Messages:
    1736
    J'aime reçus:
    384
    la chute du foot continu......
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.