الأهلي يوقف الحضري 21 يوما

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 7 Mars 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]


    قرر مجلس إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم اليوم الجمعة إيقاف حارس مرمى الفريق الأول عصام الحضري لمدة 21 يوما اعتبارا من اليوم الجمعة.

    واتخذ النادي قرار الإيقاف انتظارا لقرار القاضي الأوحد بالاتحاد الدولي بشأن البطاقة الدولية المؤقتة ، مع السماح له بالتدريب والحصول على راتبه الشهري وفقا للوائح الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).

    كذلك قرر النادي خصم 250 ألف جنيه من المستحقات المالية للاعب والاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على كامل حقوق النادي.

    وجاء ذلك بعد إطلاع مجلس إدارة الأهلي على كافة الجوانب الخاصة بقضية الحضري ونتيجة التحقيق الذي جرى مع اللاعب بمعرفة الشئون القانونية بالنادي ورأي لجنة الكرة واستشارة جيان باولو مونتنيري المحامى الدولي والخبير بلوائح الفيفا.

    وكان اللاعب قد سافر سويسرا بدون إذن وعلم إدارة النادي كما وقع عقدا لنادى سيون السويسري رغم سريان عقده مع الأهلي حتى نهاية موسم 2009/2010 ورغم توجيهات قيادات النادي للاعب بتأجيل احترافه حتى نهاية الموسم.

    وقد ظهر اللاعب في مؤتمرات صحفية مرتديا قميص فريق سيون الذي تدرب معه لعدة أيام.

    واتهم الأهلي الحضري بأنه لم يقدر المخاطر الفنية التي ستقع على ناديه فى البطولات المحلية والقارية خاصة بعد انتهاء مواعيد القيد في الاتحادين المصري والأفريقي.

    كان اللاعب قد وجه أيضا اتهامات للنادي الأهلي ومسئوليه تلقتها إدارة النادي في مكاتبات رسمية وادعى أن النادي قام بتضليله بالوعود الزائفة وأنه عمل في جو لا يتسم بالأمانة والشفافية لسنوات طويلة.

    ولم يتقدم اللاعب لإدارة النادي أو الاتحاد الدولي بما يفيد نفيه الاتهامات التي وجهها للأهلي ومسئوليه.

    kooora
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    wa mzian be3da machi gha 7na li mazaline 3andna lwajhiat koun ma dakhel hosny mobarak may3a9louch 3lih [22h]

    merci pour l'information
     

Partager cette page