الإدعاء يطالب بإسقاط اليوفنتوس

Discussion dans 'Football' créé par forza1899, 4 Juillet 2006.

  1. forza1899

    forza1899 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    [​IMG]

    طلب وكيل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ستيفانو بالاتزي الذي ينظر في قضية التلاعب بنتائج المباريات في الدوري إنزال يوفنتوس حامل اللقب في الموسمين الأخيرين إلى "درجة دون الثانية".

    وطلب المدعي العام باسم الاتحاد إنزال الأندية الثلاثة الأخرى المتورطة في هذه القضية وهي ميلان الوصيف في الموسمين الأخيرين أيضا ولاتسيو وفيورنتينا إلى "الدرجة الثانية".

    وقد تحدث بالاتزي في مستهل اليوم الثالث من القضية - قبل أن يطلب معاقبة الأندية الأربعة - عن "نظام معقد" اتبعه المتورطون في هذه القضية خصوصا المدير العام السابق لنادي يوفنتوس لوتشانو موجي يقضي خصوصا بالتحيز لمصلحة فريقه من قبل الحكام "حين يكون وضع الأخطاء مبهما" لكي لا يثار الشك والريبة حول قراراتهم، مشيرا إلى أنه استمر العمل بهذا النظام موسمين قبل التقاط المكالمات الهاتفية من قبل القضاء الرياضي.

    وطلب بالاتزي طرد يوفنتوس من البطولة وإنزاله إلى "درجة أدنى من الثانية" مع حسم 6 نقاط من رصيده سلفا وسحب اللقبين الأخيرين منه.

    وعلى الفور انخفضت قيمة سهم يوفنتوس في بورصة ميلانو بنسبة 7.59في المائة بعد طلب المدعي العام.

    وطلب بالاتزي أيضا إنزال ميلان إلى الدرجة الثانية مع خصم 3 نقاط، ولاتسيو وفيورنتينا إلى الدرجة ذاتها مع خصم 15 نقطة لكل منهما في موسم 2006-2007.

    ويواجه موجي والإداري المفوض السابق لنادي يوفنتوس انطونيو غيراودو وهما المسؤولان الرئيسيان عن التلاعب في نتائج نحو 19 مباراة في موسم 2004-2005، عقوبة الإيقاف عن أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات.

    وطلب المدعي العام إيقاف الإداري المفوض لنادي يوفنتوس حاليا والرئيس المستقيل لرابطة الأندية المحترفة ادريانو غاليانو لمدة عامين، وإيقاف الرئيس المستقيل للاتحاد الإيطالي فرانكو كارارو 5 سنوات.

    المصدر:وكالات


    :-(




     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : الإدعاء يطالب بإسقاط اليوفنتوس

    Mab9a fiha Clacio, l abatira habtin deuxième serie..

    Sma3t AcMilan et Juvé 3andhom mouchkil oy9ado yhabto... !??????
     
  3. forza1899

    forza1899 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : الإدعاء يطالب بإسقاط اليوفنتوس

    Lahe yasstare o safi [41h]
     

Partager cette page