الإسبان يتوجون برشلونة بطلاً لليغا

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 1 Février 2011.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    استطلاعات للرأي أجرتها كبرى صحف إسبانيا الرياضية تشير أن الأغلبية يرون أن النادي الكاتالوني حسم صراع لقب الدوري لصالحه بعد اتساع فارق النقاط إلى سبعة نظراً لسقوط ريال مدريد أمام اساسونا في المرحلة الأخير.

    أعربت أغلب جماهير كرة القدم الإسبانية الاثنين عن ثقتها بأن الصراع على لقب الدوري الإسباني قد تم حسمه عقب تصدر برشلونة ترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد.

    ففي الوقت الذي فاز فيه برشلونة 3-صفر على ملعب هيركوليس، ليعادل انجاز ريال مدريد الذي استمر مداه 50 عاما والمتمثل في تحقيق 15 فوزاً متتاليا بالدوري المحلي، سقط ريال مدريد على ملعب اوساسونا صفر-1 الأحد.

    وجرى استطلاع الرأي عبر صحيفة ماركا مما أظهر أن ما لا يقل عن 83.6 % من القراء يعتقدون بأن اللقب قد حسم بالفعل لصالح برشلونة.

    وجاء الخبر الرئيسي لصحيفة ماركا تحت عنوان "حان الوقت للبحث عن لقب الكأس" ، مع إشارة إلى أن ريال مدريد استسلم في الصراع على لقب الدوري وعليه أن يركز في صراعه على لقب الكأس ولقب دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريق مع اشبيلية في المربع الذهبي لكأس ملك اسبانيا الأربعاء قبل أن يواجه اولمبيك ليون الفرنسي في دور الستة عشر لدوري الأبطال.

    واظهر استطلاع للرأي لصحيفة موندو ديبورتيفو الصادرة من إقليم كتالونيا أن 73 % من القراء يرون أن المعركة قد حسمت على لقب الدوري بالفعل فيما يرى 56 % من قراء صحيفة سبورت أن ريال مدريد قد خسر المعركة.



    http://arabia.eurosport.com/footbal...سبان-يتوجون-برشلونة_sto2647275/ar-story.shtml
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    Nn ps du tout ba9i l3am tewil we bach ngoulo le fcb khdat la liga mais n9edro ngoulo s3ib 3la madrid takhod la liga hit khesha terbah le fcb we tema ghenat mei kalthoum lol
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Nass daya Liga brajliha, onass katrghab o tzzawegu les autres bach tadiha looool


    [​IMG]
     
  4. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    Game Mouver
     
  5. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

Partager cette page