الإعلامي المغربي سعيد جديدي مديرا عاما لقناة قرطبة الفضائية

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 20 Novembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]
    في الصورة سعيد جديدي رفقة عبد العزيز بن فوزان الفوزان المشرف العام على مؤسسة رسالة الاسلام المالكة للقتاة


    أكد المشرف العام على مؤسسة رسالة الإسلام "عبد العزيز بن فوزان الفوزان" في تصريح صحفي أن مؤسسته ستطلق في غضون الأسابيع القليلة القادمة من ساو باولو البرازيلية قناة فضائية تلفزيونية باللغة الإسبانية تحمل اسم "قناة قرطبة" وتكون موجهة إلى المشاهدين الناطقين باللغة الإسبانية واللغة البرتغالية في دول أمريكا اللاتينية وفي باق دول العالم.

    وأوضح محمد الفوزان على هامش مشاركته في الندوة الدولية التي نظمتها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -الإيسيسكو- والجمعية العالمية للدعوة الإسلامية بليبيا حول موضوع: الوجود الإسلامي في الأندلس"، أن مؤسسة رسالة الإسلام المالكة للمشروع، كانت قد باشرت في وقت سابق البحث عن مدير عام للقناة، فاقتنعت بعد مرحلة انتقاء واختبار؛ اختيار الإعلامي المغربي سعيد جديـدي.

    وقال: "أن مؤسسته أجرت مفاوضات مطولة معه لقيادة فريق عمل القناة، وأن زيارته للمغرب كانت للمشاركة في هذه الندوة، وكذا للتوقيع على عقد تعيين سعيد جديدي مديرا عاما على قناة قرطبة الإعلامية، بالنظر لما يمتلكه من تجربة إعلامية كبيرة باللغة الاسبانية".

    وأضاف أن الاستعدادات لإطلاق قناة القرطبة جارية على قدم وساق، بعدما تسلمت المؤسسة الرخص والوثائق اللازمة من الحكومة البرازيلية لإطلاق القناة، وبعدما استكملت الإدارة برنامج توظيف الأطر الكفأة والكافية للإشراف الفني والتقني على إعداد المواد الإعلامية لها.

    وقال: "أتمنى أن أكون لقناة قرطبة خير سند، حتى تؤدي أدوارها الإعلامية والدعوية على أحسن وجه، ذلك أن هذه التجربة مهمة، وسبيل إلى الاضطلاع بمهام مهنية جديدة، فيما يخص إنتاج مواد إعلامية بخط تحريري جديد وحاجيات مشاهدين جدد.

    ويعتبر الأستاذ سعيد جديـدي من أبراز الأطر الإعلامية التي أسست لنشرات الأخبار باللغة الإسبانية في القناة الأولى المغربية، كما عمل مستشارا لعدد من المؤسسات الإعلامية الناطقة باللغة الاسبانية


    http://www.alalam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=19964&date_ar=2009-11-14 10:34:00
     
  2. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    il mérite bien ce post .. bravo 3lih .. "الرجل المناسب في المكان المناسب"
    kayahdar sbalyonia hssan man sbalyon [22h]
     

Partager cette page