الإقلاع عن حب مدريد(رسالة تستحق التأمل)

Discussion dans 'Espagne' créé par zbougz, 25 Octobre 2009.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    وصلتني آلاف الرسائل على آخر ما كتبت هنا في هاي كورة ، أنا ممتن جدا لكل من قام بطرح رأيه سواء بنقدي شخصيا أو نقد كتاباتي ، هذه الحرية التي نعيشها في هاي كورة هي نتاج طبيعي لأفكار القائمين على هذا الصرح الرياضي الكبير ، وهي مصدر للاهتمام ومساحة مهمة جدا للتعبير وطرح الأفكار .

    من بين هذه الرسائل أتت رسالة من الأخ يوسف من الأردن ، هو كغيره من عشاق المرينغي ، ولكن السيد يوسف كان مختلف جدا في مشاعره ، أنا أحسست بما يقول واستطعت الوصول إلى الشفرة التي يخفيها داخل أعماقه .


    يقول يوسف : " عزيزي الكاتب منذ أن قرأت مقالك السابق اقتنعت بكل كلامك وزادني اقتناعا مستوى الريال وقد تساءلت مع صديقي البرشلوني والذي أتابع معه الدوري ودوري الأبطال منذ موسم 95 هل هي بداية النهاية للريال وهل سيصبح الريال ذكرى جميلة لأوروبا ولعشاقه القدامى أم أن الريال باستطاعته العودة والسؤال الثاني لماذا أبدع بلجريني مع فياريال هل كانت مصادفة أم انه اقل من الريال أصبحت اقلل مشاهداتي للريال حتى اقلع نهائيا كما يفعل المدخنين لترك السجائر ونسيانها ونسيان الأمراض معها أحب الريال وأحب الفوز له دائما كما كل مشاهديه ومحبيه وعشاقه ولكن لكن لكن ما الحل هل هو المدرب أم اللاعبين أم ماذا أرجوك اجبني ماذا افعل ..؟! "

    عزيزي يوسف أنا سعيد برسالتك ، وهي مصدر اعتزاز بالنسبة لي ، اتفق معك تماما فيما تقوله حول الريال ولكن أريد أن أصل بك مباشرة لما يدور داخل أسوار النادي .

    سيدي الفاضل : بيريز غادر مدريد في الفترة الماضية بسبب ارتكابه لبعض الأخطاء وكانت التهمة الموجهة له دائما بأن بيريز يتدخل في أمور النادي الفنية وهو سبب فشل مشروع الجلاكتيكوس الأول ، ودع بيريز كرسي الرئاسة صامتا وبكل احترام ، لأنه يعلم الخطأ الذي وقع فيه .


    والآن عاد بيريز وعاد بمشروعه الجديد ، والقائم على نائبه فالدانو والسيد بارديزا المدير الرياضي وزيدان كسفير رياضي للفريق .


    بعد أن تم تعيين فالدانو رسميا كان النقاش حاد جدا بين بيريز ونائبه فالدانو هل يتم التوقيع مع انشلوتي أم مع بلجريني كون السيد فينغر رفض تدريب الريال . السيد فالدانو اقنع بيريز بأن يوقع مع بلجريني ..! وهي الكارثة الحقيقية التي وقع فيها الريال .


    السيد الرئيس يعلم جيدا بأن بلجريني هش وليس بذلك المستوى ، وصدقني هي خسارة أو خسارتين وستجد رؤوسا قد طارت من على مقاعد البدلاء ، ومن وجهة نظري البسيطة في حال تعقد الأمور أكثر وسوء النتائج إلى درجة ابعد أتوقع بأن يغادر فالدانو مبكرا وسيكون السيد بارديزا بدلا منه لأنه ذو شخصية وقرارات قوية وصائبة .


    وفي هذا اليوم كلنا نعيش الحزن بعد خسارة الميلان ، انا شخصيا كنت على يقين بما يحدث قبل بدء الموسم وبالتالي مستعد لهذه النتائج ، ولكن الأمل الكبير هو ان يقول الرجل الشجاع السيد بيريز كلمته عاجلا غير آجلا في حق هذا المدرب الذي قتل كل شيء في مدريد ...!






    بقلم : داني مشهور - هاي كورة

    ملاحظة : هذا المقال خاص بالكاتب ، ولا يعبر عن وجهة نظر الموقع

     
  2. kechia

    kechia Accro

    J'aime reçus:
    211
    Points:
    63
    les niveaux entre les équipes sont devenus trés proches c pkoi le real a perdu sa flamme meme si je ss barcaouia depuis une eternité je ne cesserai d'eprouver une admiration à l'equipe du real des années 2000-2005 (casillas,raul,zidane,roberto carlos, ronaldo, figo (ancien barcaoui^^),morientess et bien d'autres)

    merci pr le sug
     
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    je suis contre anna chi wahed yba3ed men l'èquipe dyalo 3la wed annaha mab9atech katerbah oula mab9atech katakhod les coupes

    alors hada kayebghi rebah makayebghich l'equipe

    je pence ana neb9a barçaoui ou rajaoui walaw tenzal le 2ème sèrie
     
  4. kechia

    kechia Accro

    J'aime reçus:
    211
    Points:
    63
    irdi 3lik hak a prince d'amour had lwarda [20h]
     
  5. mr-aminos

    mr-aminos Peace & Love

    J'aime reçus:
    31
    Points:
    0
    hado homa f3ayle réyaliyine ;)
     

Partager cette page