الإمارات والبرتغال فى إفتتاح كأس العالم للكرة الشاطئية غدا

Discussion dans 'World competitions' créé par simo160, 15 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    [​IMG]
    الإماراتيون سيحاولون تحقيق إنجاز بالنهائيات
    تفتتح غدا الإثنين منافسات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية " دبي 2009 " في ستاد حمدان بن محمد للكرة الشاطئية في الجميرا ، بلقاء الإمارات والبرتغال ضمن المجموعة الاولى.

    وقال محمد خلفان الرميثى رئيس اتحاد الكرة الإماراتى للصحفيين اليوم الأحد :" منتخب الكرة الشاطئية هو سفير الدولة في المونديال شأنه شأن باقي المنتخبات الوطنية لكرة القدم ، مطالبا اللاعبين ببذل كل ما لديهم في الملعب لإسعاد الجمهور ، خاصة وأن التنظيم يأتى على أعلى مستوى وبشهادة الفرق المشاركة .

    وتقام غدا أيضا سبع مباريات يستضيفهما الملعبان الرئيسي والفرعي وهم سويسرا والبحرين وصيف آسيا وممثل العرب الثاني في البطولة ضمن المجموعة الرابعة، وضمن المجموعة الاولى تلتقي اوروجواي وجزرسليمان ،ثم تواجه كوت ديفوار فريق السلفادور ضمن المجموعة الثانية ، كما تواجه الارجنتين إيطاليا ضمن المجموعة الثالثة وفى نفس المجموعة تلتقى روسيا مع كوستاريكا، ثم اسبانيا مع اليابان بطل آسيا المتأهل من التصفيات الآسيوية التي احتضنتها دبي قبل أيام، وتختتم المباريات بلقاء البرازيل ،بطل العالم مع نظيره النيجيرى .

    وكان المنتخب الإماراتى للكرة الشاطئية ،أتم استعدادته لمواجهة البرتغال بمران ختامي في ملعب المبارة بقيادة مدربه البرازيلي مارسيلو منديز الذي ركز على الجانب الخططي والتكليفات الخاصة بكل لاعب للحد من خطورة مفاتيح لعب الفريق البرتغالي وساد المران روح عالية وإصرار كبير من اللاعبين.

    وتستمر البطولة حتى 22 من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي بمشاركة 16 منتخبا هي الأفضل على مستوى العالم والمتأهلة من التصفيات القارية ، بينها الإمارات التي تأهلت مباشرة بحكم أنها الدولة المستضيفة والبرازيل بوصفها حاملة اللقب.

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.