الإنجليز لم ينسوا إنيستا

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par عبقور لفهامة, 30 Mars 2010.

  1. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    Inscrit:
    24 Décembre 2007
    Messages:
    4728
    J'aime reçus:
    202
    Localité:
    city عبقر
    أندريس إنيستا لاعب خط وسط برشلونه الكاتالوني سيكون أحد أبرز الغائبين عن مباراة برشلونه وأرسنال غداً , اللاعب اصيب في مباراة فريقه الاْخيره أمام ريال مايوركا بالدوري المحلي التي انتهت 1-0 لمصلحه برشلونه , وأبرزت الصحف الإنجليزيه غياب لاعب خط الوسط.



    [​IMG]


    غدآرة يآ إنيستآ



    الوسط والمجتمع الإنجليزي وبشكل خاص مشجعين نادي الارسنال أصيبوا بإكتئاب بعد تعادل فريقهم المخيب للاْمال في المباراة الاْخيرة أمام بيرمنغهام بالدقائق الاْخيره , وهذا ما عنوته الصحف الإنجليزيه هذا الصباح "الإكتئاب".


    وكانت الصحف الإنجليزيه أبرزت غياب لاعب خط الوسط أندريس إنيستا , والذي يعد لاعباً أساسياً لفريق برشلونه , ولكن الإصابه التي تعرض لها مؤخراً ستسبب غيابه عن الفريق لمدة 10 أيام , واللاعب لديه ذكريات سيئه مع الإنجليز بعد زيارته الاْخيره للندن أمام تشيلسي , حينما أطلق رصاصه الرحمه في الثواني الاْخيره من مباراه الدور النصف النهائي.


    صحيفه "The Sun" على سبيل المثال أكدت أن اللاعب هو كان قاتل الإنجليز , وأن الفريق الكاتالوني يعود لإنجلترا بغياب نجم خط الوسط , وقالت : "اللاعب كان نجماً من نجوم الموسم الماضي بهدف دراميتيكي بتشيلسي" , أما صحيفه "Daily Mirror" فعنونت : "البرسا يأتي بغياب الماشينجو".


    وادعت ذات الصحف أن بيب جوارديولا يريد أن يريح إنيستا ليستعيده في مباريات الفريق المقبله , والتي ستكون أمام الاْرسنال في إياب الدور الربع النهائي , ولقاء الكلاسيكو الحاسم بالبرنابيو , وأكدت أيضاً الصحف الإنجليزيه أن إنيستا كان يسبب للجماهير الخوف , ويقدمون له كل الإحترام نظراً لما قام به الموسم الماضي.


    الجماهير لا تذكر إنيستا فقط لما قام به الماشينجو ضد تشيلسي بستامفورد بريدج , بل تذكره أيضاً لاْنه كان جزء لا يجزء في مباراه فريقه أمام مانشيستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا في روما.
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.