الاتحاد الأوروبي ينفي بشدة وجود "مؤامرة" للإطاحة بتشيلسي

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par BOLK, 8 Mai 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    تقارير: "اليويفا" أراد تجنب مواجهة إنكليزية في نهائي "الأبطال"
    الاتحاد الأوروبي ينفي بشدة وجود "مؤامرة" للإطاحة بتشيلسي

    [​IMG]

    لندن - أ ف ب

    وصف الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ديفيد تايلور الحديث عن وجود مؤامرة أدت إلى خروج تشيلسي الإنكليزي من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بأنه "هراء".

    وكانت أصوات كثيرة علت من لاعبي تشيلسي ووسائل اعلام تتحدث عن أن الاتحاد الأوروبي أراد تجنب مواجهة انكليزية خالصة في نهائي المسابقة المقرر اقامته في 27 مايو/ايار في العاصمة الإيطالية روما، وهو ما يبرر الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها حكم المباراة النرويجي توم هينينغ اوفريبو وتغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء على الاقل للنادي اللندني حسب زعمهم.

    وقال تايلور الذي كان يشاهد المباراة في ملعب ستامفورد بريدج "اذا كان من شيء، فهو مؤامرة من وسائل الاعلام ضد الاتحاد الإوروبي. انه أمر يدفع للغضب. انه مزعج حقاً لأنه كم من الهراء".

    ولم يكن تايلور الوحيد الذي رد على ادعاءات أصحاب نظرية المؤامرة بل انضم اليه الحكم الإنكليزي السابق غراهام بول، وقال "لقد عملت كحكم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 13 عاماً، وكنت 11 عاماً من ضمن أفضل 30 حكماً لديه، كما شاركت في تحكيم بطولتين لكأس العالم، ولم يكن هناك مرة واحدة في حياتي حادثة كأن يكون من الأفضل أن يفوز هذا الفريق أو "اسئل" هل يمكنك ان تؤدي خدمة لهذا الفريق".

    وأضاف بول "لا يمكنك ان تضمن الأشياء في الحياة، ولكن من المؤكد بنسبة 9ر99% انه ليس هناك امكانية حصول أمر مماثل "المؤامرة. هذا لا يحصل".

    قناة العربية

     

Partager cette page