الاتحاد العربي يزور ملعبي الدارالبيضاء و&#15

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 28 Décembre 2005.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    الفريق الأخضر ضم ثلاثة لاعبين للائحته في انتظار تسجيل خمسة آخرين
    الاتحاد العربي يزور ملعبي الدارالبيضاء والرباط تحسبا لديربي عربي بين الرجاء والوداد


    اكتفى الرجاء البيضاوي بضم ثلاثة لاعبين فقط إلى لائحته العربية الخاصة بدوري أبطال العرب في إطار الفترة الثانية من الانتقالات التي تنطلق في الأول من شهر يناير (كانون الثاني) المقبل وتنتهي يوم 31 منه.
    وسجل الرجاء كلا من المدافعين سامي تاج الدين وعبد الرحيم شكليط والحارس اسماعيل كوحا تمهيدا لمشاركتهم في مباراة الإياب أمام القادسية الكويتي يوم 4 يناير (كانون الثاني).
    وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء يملك حق إضافة ثمانية لاعبين دفعة واحدة بما أن عدد اللاعبين المسجلين في الفترة الأولى لم يتعد 25 لاعبا فقط من بينهم ثلاثة أجانب هم الإيفواريين عبد الكريم فوفانا وإدغارد لوي نيلوليبا والمالي موديبو ماجيا. ومن المحتمل جدا أن تتضمن لائحة الخمسة لاعبين المقبلة كلا من محمد آيت عبدو وخالد بوعريب ويوسف نافع (الدفاع) ورضا سقيم وأحمد أطلسي (وسط الميدان), في حين لن يتمكن البينيني جان مارك (الهجوم) من دخول اللائحة بما أن العدد المسموح به للأجانب وفق لوائح الاتحاد العربي هو ثلاثة.
    بالنسبة إلى الوداد البيضاوي, فإن عدد اللاعبين المسجلين لدى الاتحاد العربي هو 29, من بينهم لاعبين أجنبيين هما الإيفواري جون جاك غوصو والبوركينابي ابراهيم كابوري, في حين أن العدد المسموح للوداد بإضافته هو أربعة فقط بما أن العدد الإجمالي لا يجب أن يتجاوز 33 لاعبا. ومن المنتظر أن تتعزز اللائحة من بين محمد مديحي وخالد السقاط والبرازيلي توزة وهشام اجويعة (هجوم) وفوزي البرازي (دفاع).
    من جهة أخرى, تعقد الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة عثمان السعد الأمين العام اجتماعا مشتركا مع الاتحاد المغربي يوم الثلاثاء 3 يناير (كانون الثاني) المقبل لبحث دور الاتحاد المغربي لكرة القدم في تنظيم مباريات بطولة دوري أبطال العرب الثالثة. وسيبحث الاجتماع الذي يشارك به المنصف الفضيلي مراقب مباراة القادسية الكويتي والرجاء المغربي الترتيبات الإدارية والتنظيمية للمباريات التي ستقام في المغرب والملاعب التي ستقام عليها مباريات ناديي الرجاء والوداد في البطولة.ويستضيف الرجاء فريق القادسية الكويتي في الرابع من يناير القادم في إياب دور الثمانية للبطولة، وكانت نتيجة مباراة الذهاب فوز الفريق الكويتي بهدف نظيف.يذكر أن وفد الاتحاد العربي قام بجولة تفقدية في ملعبي محمد الخامس بالدار البيضاء ومولاي الأمير عبد الله بالرباط لإصدار قرار بشأن استضافة هذين الملعبين لمباريات الرجاء والوداد بإياب دور الثمانية والأدوار القادمة في حالة تأهل الفريقين.ويستضيف الوداد فريق الهلال السوداني في يوم 22 من شهر فبراير (شباط) القادم ضمن إياب دور الثمانية للبطولة، وهي المباراة التي ستجري بملعب الحارثي بمراكش تنفيذا للعقوبة التي فرضها الاتحاد العربي على الوداد بعد مباراة اتحاد جدة, والتي تجبر الفريق البيضاوي على اللعب في ملعب يبعد ب150 كلم عن الدارالبيضاء.​

     

Partager cette page