الاتحاد المغربي يعاقب الوداد وشباب الريف الحسيمي بسبب أعمال شغب

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 8 Novembre 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الاثنين معاقبة فريقي شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي اللذين يلعبان في الدوري الممتاز بسبب أعمال شغب وقعت في مباراة جمعت بينهما أواخر اكتوبر تشرين الاول الماضي.

    وقال محمد الحمامي رئيس لجنة الانضباط في اتصال هاتفي مع رويترز "اللجنة وبعد دراسة تقرير الحكم ومراقب المباراة وطبقا للوائح الجديدة للانضباط قررت معاقبة فريق شباب الريف الحسيمي باجراء مباراتين بدون جمهور مع اداء مبلغ عشرة الاف درهم كغرامة (1250 دولارا). وبالنسبة لفريق الوداد البيضاوي اداء مباراة واحدة بدون جمهور مع أداء مبلغ ستة الاف درهم كغرامة."

    وكان الوداد عوقب بلعب مباراة واحدة بدون جمهور مع تأجيل التنفيذ لشغب جماهيره في لقاء سابق ضد اولمبيك خريبكة وقررت لجنة الانضباط تنفيذ العقوبة السابقة بعد احداث الشغب الجديدة في مباراة الريف الحسيمي مع تغريم الفريق 2000 درهم اضافية.

    وستقوم لجنة المصادقة على النتائج بالبت في مباراة الوداد وشباب الريف الحسيمي صاحب الضيافة التي أوقفها الحكم خليل الرويسي بعد عشر دقائق فقط إثر تبادل أنصار الفريقين رشق بعضهم البعض بالمقذوفات واجتياح عدد من المشجعين لارض الملعب وذلك خلال عشرة أيام بعد الاطلاع على القرارات الانضباطية.

    وكانت النتيجة تشير لتعادل الفريقين بدون اهداف حتى الدقيقة العاشرة. واوقف الحكم المباراة لمدة 15 دقيقة ثم قرر عدم استئناف اللعب.


    kooora

     

Partager cette page