الاستعدادات المغربية لكأس إفريقيا 2008

Discussion dans 'Maroc' créé par osiris, 16 Juillet 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    فاخر يؤكد : فرنسا وحدها من أكدت بالمكتوب مواجهة الأسود


    [​IMG]



    عقد الناخب المغربي محمد فاخر الأسبوع الماضي اجتماعا طارئا من مسئولين جامعين لتداس الوضع حول مستقبل الاستعدادات المغربية لكأس إفريقيا 2008 المزمع إجرائها بغانا.
    و كان الملف الأساسي الذي تم نقاشه هو المباريات الودية التي سوف يجريها المنتخب المغربي استعدادا للحدث الإفريقي، و كان ابرز نقطة هي عدم التوصل لحد كتابة هده الأسطر لبرد من المنتخبات الإفريقية لمواجهة الأسود و هو ما يخلق نوعا من الغموض و الارتباك للمدرب المغربي.

    المسئولون المغاربة أكدوا أن المباراة الودية الوحيدة المضمونة لأسود الأطلس هي مباراة فرنسا في سان دوني نوفمبر القادم، و مباراة السعودية أيضا ليست بمؤكدة و الجامعة المغربية ما زالت بانتظار رد نهائي من الاتحاد السعودي.

    أما عن الأسباب التي تجعل المغرب لم يحصل على مباريات مع المنتخبات الإفريقية فكان الجواب هو أن اغلب مسئولي الجامعات الإفريقية يوجدون في عطلة، فكان هدا الجواب هو رد الجامعات الإفريقية التي أراد المغرب مواجهتها.

    و كان الجامعة المغربية قد توصلت بردود شفوية من بعض الجامعات الإفريقية لمواجهات مرتقبة، لكن محمد فاخر مدرب الأسود يرى أن الاعتماد فقط على ردود شفوية قد يكون أمرا مخاطر فيه يحث أن الاستعداد لتظاهر كبرى في قيمة كأس الأمم الإفريقية لا يعتمد على مجرد ردود شفوية قد تلغى في أي لحظة.

    هدا التأخر في التوصل إلى تأكيدات من الجامعات الإفريقية للمنتخب المغربي دعا محمد فاخر لإلغاء الندوة الصحفية التي كان من المقرر أن يعقها الأسبوع الماضي.

    في الأخير أكد محمد فاخر أن الاستعدادات للحدث الإفريقي سوف تنطلق نهاية شهر غشت بالمناداة على عناصر من الدوري المحلي أملا في أن تتمكن بعض الأسماء سواء منها القديمة آو الجديدة في ضمان مكان في اللائحة النهائية التي سوف تدافع عن الراية المغربية في غانا 2008.
     

Partager cette page