الاصابة تبعد جروسو عن صفوف إيطاليا في المب&#1

Discussion dans 'Football' créé par michele2010, 4 Octobre 2006.

  1. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    [​IMG]
    فابيو جروسو
    ذكرت وكالة أنباء "أنسا" الايطالية اليوم الثلاثاء أن المدافع الايطالي فابيو جروسو لاعب فريق إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم سيغيب عن صفوف منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي أوكرانيا وجورجيا بسبب الاصابة.

    ويلتقي المنتخب الايطالي بطل العالم مع منتخبي أوكرانيا وجورجيا يومي السابع و11 تشرين أول/أكتوبر الحالي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية المقبلة "يورو 2008".

    وكان جروسو تعرض لاصابة بتمزق في عضلة الفخذ الايمن قبل أيام خلال مشاركته في المعسكر التدريبي للمنتخب الايطالي في "كوفرسيانو" ولكنه لم يتعاف منها وترك المعسكر.

    وكان روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الايطالي استدعى 25 لاعبا للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام منتخبي أوكرانيا وجورجيا. ولم يعلن دونادوني حتى الان عن بديل يحل مكان جروسو المصاب.

    ويذكر أن المنتخب الايطالي ومديره الفني دونادوني في حاجة ملحة لتحقيق نتائج مقنعة في المباراتين المقبلتين حيث يعاني الفريق من أزمة بعدما أحرز نقطة واحدة فقط من مباراتيه السابقتين بالتصفيات.

    ويحتل المنتخب الايطالي المركز السادس قبل الاخير بالمجموعة الثانية التي يتصدرها المنتخبان الاسكتلندي والفرنسي برصيد ست نقاط لكل منهما
    .


    www.kooora.com
     

Partager cette page