الاعب نور الدين البوخاري يواصل تالقه ويؤك&#15

Discussion dans 'Autres Sports' créé par simo007, 23 Février 2006.

  1. simo007

    simo007 Visiteur

    Inscrit:
    3 Février 2006
    Messages:
    3
    J'aime reçus:
    0
    في مبارة ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا champions leagueتالق الاعب نور الدين البوخاري اليوم رفقة فريق اجاكس امستردام الهولندي في لقائه ضد انتر ميلان الايطالي و الذي انتهى بالتعادل الايجابي اصابتين لمثلهما و قد كان اداء الاعب البوخاري جيدا في هذه المبارة و كان من ابرز عناصر الفريق الهولندي كما لعب المباراة باكملها و اكد من خلال هذا التالق بانه نجم من طراز عالي رغم التهميش و الاقصاء غير المبرر الذي تعرض له على يد الناخب الوطني امحمد فاخر في كاس امم افريقا الاخيرة و كانت حينها نتيجة الاقصاء منتظرة و جد عادية حيث طبق الناخب لوطني انذاك المثل الذي يقول "الله يرحم من زار وخفف" فيما يواصل نورالدين البوخاري تالقه في سماء اقوى البطولات الاوروبية و بالتالي فان المنتخب الوطني هو الذي خسر البوخاري و ليس العكس.

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.