الانشقاقات تتسع داخل بيت الوداد وحديث عن انقلاب على الرئيس

Discussion dans 'Maroc' créé par @@@, 23 Janvier 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]



    اتسعت أخيرا الانشقاقات، التي ظهرت داخل بيت نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، وتحديدا في مكتبه المسير.
    وبدأ بعض أعضاء المكتب في استعمال ورقة الإعلام، بعدما تعمد كل عضو معني بالصراع تسريب أخبار حول نشوب صراع بين مسؤولين، مظهرا نفسه في صورة ملاك، ومتهما البقية بمحاولة زعزعة استقرار النادي.

    من الأخبار التي تروج حاليا في دهاليز النادي محاولة بعض الأعضاء الإطاحة بالرئيس الحالي عبد الإله أكرم، وانتخاب الشريف العلمي، العضو المكلف بلجنة التسويق، وهو الأمر الذي نفاه إدريس السلاوي، الناطق الرسمي باسم المكتب.

    وقال السلاوي في تصريح لـ"المغربية" أمس الجمعة، إن خلافات الأعضاء داخل المكتب هي أمر صحي، ولا تفسد للود قضية، مؤكدا أن الكل متشبث بالرئيس، ولا توجد هناك أي نية للتخلي عنه.

    وأوضح السلاوي، الناطق الرسمي للمكتب المسير، أن كل ما راج مجرد حديث مقاهي، وأن الجسم الودادي ملتحم ولا يشكو أي مشاكل، وأن أي نقاش بين الأعضاء، يكون في إطار بناء بهدف السير بالفريق نحو الأمام، مبرزا أن كل الأعضاء يتعاملون باحترافية خلال أي نقاش.

    من جهته، أرجع عضو ودادي، فضل عدم الكشف عن هويته، سبب الخلاف الذي نشب بين مكونات المكتب المسير، إلى رغبة البعض في التخلص من أحد الأعضاء وعلى رأسهم حميد حسني الملقب بالطاسلي، موضحا أن قضية توجيه إنذار للمدرب الزاكي بادو، على خلفية صراعه مع علي بنجلون، نائب الرئيس، مجرد ذريعة، وأن المقصود هم أعضاء بعينهم، في خطوة نحو التخلص من الرئيس.

    وتحدث العضو نفسه، عن وجود عدد من المسؤولين، الذين يعارضون وجود أكرم، مذكرا ببعض الخروقات، التي قام بها بعضهم، وأبرزها ضبط سائق أحد الأعضاء يبيع تذاكر إحدى المباريات، بشكل غير قانوني.
    ومن المرجح أن تتصاعد خلافات الأعضاء في الأيام المقبلة، إذ انقسم المكتب المسير إلى مؤيد ومعارض، سواء للمدرب الزاكي، أوالرئيس عبد الإله أكرم.





    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=101852
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    Re : الانشقاقات تتسع داخل بيت الوداد وحديث عن انقلاب على الرئيس

    allah yehdina ou khlas

    el awela fel botola oula 2ème daba ou mabaghinech yehadiw sou9 ou temchi el omour 3la kheir
     

Partager cette page