الاهلي واتحاد الكرة المصري يحققان مع عصام الحضري بسبب هروبه لسويسرا

Discussion dans 'Caf competitions' créé par oisis73, 29 Février 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    حول النادي الاهلي المصري لكرة القدم حارس مرماه المخضرم عصام الحضري ، الذي من المقرر أن يصل القاهرة اليوم الجمعة قادما من سويسرا ، للتحقيق بعد سفر اللاعب إلى خارج البلاد للانضمام إلى صفوف نادي سيون السويسري دون علم أو موافقة الاهلي.
    وكان الحضري قد سافر إلى سويسرا خلسة في وقت سابق من هذا الشهر ساعيا للانضمام إلى سيون بعدما رفض الاهلي عرضا من النادي السويسري لضم اللاعب مقابل 400 ألف دولار عقب تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي استضافتها غانا في أواخر شهر كانون الثاني/يناير الماضي وامتدت إلى الاسبوع الاول من هذا الشهر.
    ورفض الاهلي عرض النادي السويسري بعدما رأى أنه لا يتناسب مع إمكانيات وتاريخ الحضري الحائز على لقب أفضل حارس مرمى في أفريقيا.
    وتنقسم الاراء حاليا في الاهلي حول العقوبة المناسبة للحضري حيث يرى البعض ضرورة توقيع عقوبة الايقاف والغرامة المالية على اللاعب ثم التعامل معه بشكل طبيعي بعد ذلك ، فيما يرى البعض الاخر ضرورة عرض اللاعب للبيع بعد توقيع العقوبة نفسها.
    ويفتح الاهلي ملف التحقيق مع الحضري غدا السبت أي بعد يوم واحد من عودته إلى القاهرة ، فيما قرر اتحاد الكرة المصري أن يفتح تحقيقا أخرا مع حارس المنتخب المصري الاول بعد غد الاح

    kooora

     
  2. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    c'est une grande honte pour le foot ball égyptien
    un grand pro comme al hadari ne devait pas faire cela
     
  3. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    khaliw bnadem ydabar 3la rasso rah mabka lih walou 3la la retraite
    ya pa de foot pro en afrik
     
  4. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    le Scandale, ils ont pu l'eviter chacun pouvait faire mieux , el hadri devait se soumettre aux ordres de son club (dont il est la propriete), al ahli devait lui aussi un peu reflechir au bonheur de son gardien -surtout il est sur le seuil de la retraite - et le club suisse devait payer un montant digne pour accrocher les services du gardien de but champion d'afrique et d'egypte. et tous les cotes sont heureuses, mais c'est le biz-nes pas de pitie,a la recherche des bons occasions
     

Partager cette page