البرازيلي سكولاري يؤكد تلقيه عرض لتدريب ن

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 1 Octobre 2006.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    زاد المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري من حدة الضغوط التي يواجهها ألان باردو مدرب نادي ويستهام الانجليزي لكرة القدم بعدما اعترف بأن المالك الجديد المنتظر للنادي يتفاوض معه حاليا.

    وأكدت صحيفة " نيوز أوف ذا ورلد" البريطانية اليوم الاحد أن سكولاري يجري حاليا محادثات سرية مع كيا جورابشيان الذي يسعى لشراء النادي الانجليزي.

    وأشارت الصحيفة إلى أن سكولاري الذي رفض عرضا لتدريب المنتخب الانجليزي الصيف الماضي صديق قديم لجورابشيان. وأن المدرب البرازيلي نفسه أكد وجود اتصال مستمر بينهما.

    وقال سكولاري ليلة أمس " إن كيا صديقي.. وقد دأبنا على الحديث بشكل مستمر في الفترة الاخيرة. بل إننا في الواقع نتحدث يوميا تقريبا .. لقد طلب مني العمل معه من قبل وكل عرض يقدمه لي يجب احترامه ويستحق مني التفكير فيه".



    وأضاف سكولاري " أقوم بتدريب البرتغال حاليا ولكنني لم أغلق الباب أمام الفرص الاخرى".

    ويواجه باردو مدرب ويستهام الحالي ضغوطا شديدة عقب فشله في قيادة الفريق لتحقيق انتصارات منذ اليوم الاول من الموسم الحالي. كما خرج ويستهام من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي يوم الخميس الماضي بينما لم يسجل الفريق هدفا واحدا طوال ست ساعات مجتمعة من اللعب حيث خسر مبارياته الاربع السابقة.


    ويترأس جورابشيان الايراني المولد والذي كان الوسيط في صفقة ضم اللاعبين الارجنتينيين كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو لصفوف ويستهام بداية الموسم التحالف المالي الذي من المنتظر أن يشتري النادي الانجليزي.

    ويضع الكثيرون سكولاري بين أفضل ثلاثة مدربين في العالم حاليا وستكون موافقته على تدريب ويستهام ضربة ناجحة لجورابشيان. ولكنها ستكون ضربة مؤلمة لباردو الذي نجح في تغيير موقع ويستهام على ساحة الكرة الانجليزية والاوروبية عندما
    قاده لنهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي في الموسم الم

    kooora​
     

Partager cette page