البرازيلي "فيليبي لويس" برشلونيـاً ؟؟ بالتأكيد ! والأتفاق الرسمي سيُعلن مساء اليوم !!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 13 Juillet 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    التوقيع مع فيليبي لويس سيُغلق اليوم .وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات المعقده بين الناديين . من المفترض أن يتم التوصل إلي إتفاق بين برشلونة والديبور بشأن إنتقال أحد أفضل اللاعبين علي الجهه اليسري . بعد إن قطع لويس رحلته وقرر العودة إلي أسبانيا من أجل التحدث مع الرئيس لأعطاءه الضوء الأخضر للإنتقال ، وعلي ما يبدو أن ليندويرو علي أستعداد تام لترك اللاعب البرازيلي . رئيس الديبور تحدث في الأسبوع الماضي مع لابورتا في مدريد ، وقد أكد بأنه لن يستسلم بسهوله في هذه الصفقه .

    برشلونة تعرف جيداً بأن المفاوضات صعبه جداً مع ليندويرو ، الذي يفضل إن يتم كسر عقد اللاعب والأنتقال إلي البارسا ، ومنها الأستفاده مالياً . رئيس الديبور أشترط علي النادي أن يدفع لـ الديبور عدة ملايين في المستقبل . وهذا الأمر سيتوقف علي مستوي وعطاء اللاعب مع برشلونة في السنوات القادمة . رئيس الديبور قبل العرض المقدم من برشلونة والذي يبلغ 9 ملايين يورو بالاضافه إلي نقل أي لاعب من شباب برشلونة ، وعلي القائمة بيدرو وفيكتور سانشيز . لكن البارسا رفض هذا العرض .

    خلال الساعات القليلة الماضية ، اللاعب أختار أن لا يتدخل في المفاوضات بين الناديين . فيليبي مجنون للغايه كونه سيصبح تحت خدمات غوارديولا . ليندويرو يعرف جيداً بأن المفاوضات بين برشلونة واللاعب متقدمه جداً . ولهذا السبب قرر أن يلتزم لويس الصبر قليلاً حتي إنتهاء المفاوضات بين الناديين .

    اللاعب توجه الى الملعب مرة اخرى امس واجتمع مع عدة لاعبين من الفريق ، حيث أن من المفترض أن يتكرهم في الساعات القادمه ويصبحون أصدقاء الأمس بالنسبه له .


    Source - forcabarca.com
    Source d'origine : http://www.sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idtipusrecurs_PK=7&idnoticia_PK=628984
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    daba ma tay3arfo ta 7ed el 3am jay ghadi ywalli machhouuuuur <D

    l'effet barça wach ydir <D
     
  3. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    dak pedro li bghaw yakhdoh khatir! 3ando mosta9bal f le foot! o 7eta felbarça rah c'est un excellent remplacent d'alves!
     

Partager cette page