البرتغالي ناني ينضم لقائمة الغائبين عن المونديال بسبب الإصابة

Discussion dans 'World competitions' créé par عبقور لفهامة, 8 Juin 2010.

  1. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    تلقى المنتخب البرتغالي لكرة القدم صدمة هائلة اليوم الثلاثاء قبل أيام قليلة من بدء مسيرته في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بسبب إصابة مهاجمه ناني في عظمة الترقوة واستبعاده من حسابات الفريق في النهائيات العالمية.

    تعرض ناني، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإصابة خلال تدريبات المنتخب البرتغالي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا.

    وأكد الاتحاد البرتغالي للعبة اليوم أن الفحوص الطبية التي خضع لها الاعب أكدت أن الإصابة ستحرمه من المشاركة مع الفريق في المونديال على عكس التشخيص الأولي الذي أشار إلى أنها ليست خطيرة.

    وذكر الاتحاد في بيان له "توصلنا بعد الفحوص إلى أنه لن يستطيع المشاركة في كأس العالم.. بعد الإصابة التي تعرض لها ناني في الترقوة اليسرى ، أكدت الفحوص اليومية للإصابة والاختبارات الطبية أنه لن يستطيع المشاركة في البطولة".

    وسيستدعي المدرب كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، اللاعب روبن أموريم نجم بنفيكا البرتغالي ليحل محل ناني في قائمة الفريق النهائية للمونديال.

    أصبح ناني بذلك أحدث النجوم المنضمين لقائمة الغائبين عن المونديال بسبب الإصابة.

    من المقرر أن يلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الموزمبيقي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا في وقت لاحق اليوم الثلاثاء في آخر التجارب الودية قبل مشاركة الفريق في المونديال.

    يخوض المنتخب البرتغالي فعاليات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة السابعة التي تضم معه منتخبات البرازيل وكوت ديفوار وكوريا الشمالية.


    kooora.com
    aw3ar l3ab f lportugal blessé, je crois que c'est mort pour le mondial et meme pour le 1er round
     

Partager cette page