التحقيق مع مسئول إيطالي بتهمة التحريض على كراهية الاسلام

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 7 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    بدأت النيابة العامة في مدينة "ترايست" الإيطالية اليوم التحقيق مع نائب رئيس المدينة جيان كارلو جنتيلي لاحتمال توجيه اتهام له بالتحريض على الكراهية العنصرية والإساءة للإسلام والمهاجرين.

    بدأت النيابة التحقيق استنادا إلى الكلمة التي ألقاها يوم 14 سبتمبر الماضى، وتضمنت إساءة بالغة للإسلام والمهاجرين، حيث شملت الكلمة الإعراب عن رفضه لبناء مساجد أومراكز إسلامية في إيطاليا. وأوضح "جنتيلي" في كلمته أنه بذلك يعبر عن رأى كافة المواطنين، مشيرا أن الوضع بات يمثل مشكلة عامة.

    وأضاف "جنتيلي" أنه يرفض قيام "الملونين" بالتدريس للطلاب الإيطاليين، حيث يقومون بتدريس الطلاب ثقافة الصحراء، معربا عن رفضه تواجد الغجر في الطرقات للتسول فضلا عن اتهامه لأطفال المهاجرين بالاعتداء على الناس في الشوارع.

    وفي السياق ذاته، تقوم مجموعة تتكون من عدة أشخاص متطرفين يمينين بالاعتداء على مهاجرين أجانب لمجرد الاختلاف في اللون أو الهيئة، حيث بدأت سلسلة الاعتداءات بالاعتداء على مواطن من الصين بمدينة روما، وذلك في إحدى أشد موجات العنصرية.

    وقالت مصادر الشرطة إن نفس المجموعة المعتدية هاجمت مواطنين من ساحل العاج الأسبوع الماضى، مشيرة أن الاعتداءات على المهاجرين زادت خلال الآونة الأخيرة ليس فقط من مواطنين متطرفين بل امتدت إلى أجهزة الأمن، حيث اعتدى عدد من أفراد الشرطة بمدينة "بارما" في الأسبوع الماضي على مواطن من "غانا" بسبب الاشتباه في تورطه في الاتجار بالمخدرات .


    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=173701&pg=43
     
  2. wldlhaj

    wldlhaj Bannis

    J'aime reçus:
    36
    Points:
    0
    hadchi kayen o kano bikhir mais dasrohom hadak l 7izb mga3 lbrahech mlli taychof wa7d taygol hakka bien sur maghaduch yb9a ykhaf ,
    mais rah tay9albo 3liha ,f had llakher rah katro ha cinese khasro lih nifo mabino o binhom walo ghir chafoh f tri9 ,hadi 15 9atlo 6 afrikan f blassa wa7da o da99a wa7da b rossas f napoli ,f parma t3addaw l police 3la wa7d ga3 zargo lih 3aynih ,f l aeroprt 3arraw w7da somaliya smlma kant labsa mla7fa dial ssa7ra o f treviso katbin chi 7wayej 7choma ytgalo o ....
    bghaw ynawdo sda3 lmslmin bach ynodo ydiro chi tafjirat o dik ssa3a ybadlo l9anon dial les moskues bach y7abso l mad llafit dial l mashajid hna
    mais khallihom ygolo 7tta y3yaw madam la loi m3ana ghir manti7och f l fakh
     

Partager cette page