الترجي التونسي يسحق ديناموز الزيمبابوي بسداسية ويقترب من دور الثمانية

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 28 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    تمكن الترجي الرياضي بطل إفريقيا في النسخة السابقة من الفوز بسهولة على نادي ديناموزالزيمبابوي.

    ومنذ البداية ضغط الترجي على ضيفه ولم تمض أكثر من 7 دقائق فقط حتى وجد المدافع وليد الهيشري طريق الشباك بعد مخالفة نفذها خليل شمام,ولأن الترجي فريق يعرف جيدا أن الاكتفاء بهدف وحيد لن يكون كافيا لمباراة العودة فقد زاد في كثافة هجماته ونجح بعد 5 دقائق فقط في مضاعفة النتيجة بعد أن راوغ نجم الفريق يوسف المساكني أكثر من لاعب ثم صوب في اتجاه المرمى فأعاد الحارس أنقو الكرة أمام كريم العواضي الذي نجح في مضاعفة النتيجة في أقل من ربع ساعة فقط على انطلاق المباراة.

    حتى التقدم بهدفين لم يكن كافيا للترجي الذي سعى لإضافة أهداف أخرى خاصة وأن المنافس قد انهار معنويا وكثرت أخطاء مدافعيه وقد تمكن يوسف المساكني من تسجيل الهدف الثالث في دق 37 .

    في الشوط الثاني بدا الترجي وكأنه يطمح إلى المحافظة على هذه الأسبقية وكذلك تجنب التدخلات العنيفة لفريق ديناموز الزيمبابوي والذي واصل اللقاء بنقص عددي بعد إقصاء متوسط ميدانه ميتيري بسبب الإنذار الثاني.

    وفي دق 76 يتوغل الغاني هاريسون أفول من الجهة اليمنى ثم يوزع في اتجاه الكامروني يانيك نجانغ الذي نجح في إضافة الهدف الرابع.

    أما الهدف الخامس فقد سجله إيهاب المساكني الذي تلقى تمريرة ذكية من شقيقه يوسف في دق 84 بعد أن توغل على الجهة اليسرى وغالط الحارس الزيمبابوي.

    وفي الوقت بدل الضائع نجح يوسف المساكني في تسجيل الهدف السادس بعد ركنية نفذها مجدي تراوي وبرأسية ينجح المساكني في إضافة الهدف السادس في دق 90 زائد ثلاث دقائق لتنتهي المباراة بالسداسية.

    kooora

     

Partager cette page