الجزائر تثير قلق العرب بفوز غير مقنع على الإمارات

Discussion dans 'Football' créé par nassira, 5 Juin 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    حقق منتخب الجزائر فوزاً هزيلاً على نظيره الإماراتي 1-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت السبت في مدينة نورمبرغ الألمانية في إطار استعدادات الأول لنهائيات مونديال2010 جنوب إفريقيا وسجل كريم زياني (51 من ركلة جزاء) الهدف الوحيد.

    في آخر استعدادات "الخضر" للمونديال

    وتلعب الجزائر في نهائيات المونديال من 11 حزيران (يونيو) إلى 11 تموز (يوليو) ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إنكلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.

    وتابع المنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في جنوب إفريقيا نتائجه المتواضعة، إذ سبق أن تلقى خسارتين متتاليتين أمام صربيا ثم جمهورية آيرلندا بنتيجة واحدة صفر-3.

    ولم يقدم المنتخب الجزائري أداء أفضل من نظيره الإماراتي الذي كان نداً قوياً وجاراه في كل شيء هجوماً ودفاعاً وفرصاً، ونجح الحارس الجزائري فوزي الشاوشي في التصدي لها خصوصاً من الركلات الحرة التي نفذها بدقة المتخصص سبيت خاطر.

    ولم يكن الفوز سهلاً على الإطلاق رغم مؤازرة نحو 16 ألف مشجع جزائري، ولو لا احتساب ركلة جزاء من كرة ارتطمت بيد أحد اللاعبين الإماراتيين لكانت النتيجة سلبية.

    ورغم هذا المستوى غير المقنع للمنتخب الجزائري الذي تميز مرة جديدة بالعقم الهجومي وعدم التسجيل، أعرب المدرب رابح سعدان عن رضاه عما قدمه رجاله خصوصاً على صعيد الأداء الجماعي واللياقة البدنية، مشيراً إلى أنه يأمل بمعالجة جميع الثغرات قبل مواجهة سلوفينيا في المباراة الأولى في 13 الحالي.



    http://www.alarabiya.net/articles/2010/06/05/110552.html

     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    العرب سوقهم؟ لي ما عجبوش الحال يمشي يتأهل و يفرجنا
     

Partager cette page