الجزائر تصوت لصالح مرشح مصر فى المنظمة البحرية الدولية

Discussion dans 'Info du monde' créé par nassira, 4 Décembre 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    [​IMG]
    د. محمد فرغلي​



    بعد تبادل الهجوم الحاد بين وسائل إعلام البلدين

    صوتت الجزائر ـ في خطوة غير متوقعة ـ لصالح مصر في انتخابات المنظمة البحرية الدولية . ، التي جرت في لندن، وفاز خلالها د.محمد ، فرغلي، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة .

    ونقل فرغلي عن عبدالله حفصي، مندوب الجزائر لدى المنظمة البحرية، تأكيده أن وزارة الخارجية الجزائرية طلبت منه أن يعطي صوته لمصر، بحسب تقرير لصحيفة "المصري اليوم" الخميس 3-12-2009.

    وكانت وسائل الإعلام في البلدين تبادلت الهجوم الحاد على خلفية على خلفية فوز الجزائر في مباراة التأهل لكأس العالم لكرة القدم العام المقبل، وانتقد الإعلام الجزائري بشدة الاعتداء الذي تعرضت له حافلة الفريق الجزائري في القاهرة، كما نددت قنوات مصرية بما تعرض له مشجعون مصريون في الخرطوم من اعتداءات، فيما هاجم شبان جزائريون مقر بعض الشركات المصرية في الجزائر.

    من جهة أخرى، كشفت مصادر خاصة للصحيفة عن قيام الجزائري حسن جمام، الأمين العام لاتحاد العمال العرب، بتقديم طلب إلى الاتحاد العام لعمال مصر يطلب فيه موافقة مصر على استمراره في موقعه لعام آخر، بعدما استمر لمدة ١٥ عاماً على الرغم من أن دستور الاتحاد يؤكد ضرورة عدم بقاء المرشح في موقعه لأكثر من دورتين، مدة الدورة الواحدة ٥ سنوات. وقالت المصادر إن اتحاد عمال مصر تجاهل الرد على طلب جمام.



    http://www.alarabiya.net/articles/2009/12/03/93088.html
     
  2. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0
    Bghaw ygoulo lihoum 7na khyare mankoum
     

Partager cette page