الجزائر تودع مونديال 2010 وأمريكا تتأهل مع إنجلترا

Discussion dans 'World competitions' créé par nassira, 24 Juin 2010.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    ودع المنتخب الجزائري نهائيات كأس العالم "جنوب أفريقيا 2010"، بعد تلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب الأمريكي، بهدف دون رد في الوقت بدل الضائع، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة، في الوقت الذي أحرز فيه منتخب إنجلترا فوزاً ثميناً على سلوفينيا بالنتيجة ذاتها.

    وبذلك يغادر المنتخب الجزائري، ممثل العرب الوحيد في أول بطولة كأس عالم تستضيفها القارة الأفريقية، وفي جعبته نقطة وحيدة، نتيجة تعادله مع إنجلترا سلبياً في الجولة الثانية، حيث خسر مباراته الأولى أمام سلوفينيا بهدف دون رد، ثم من أمريكا بذات النتيجة، ولم يتمكن لاعبوه من تسجيل أي أهداف.

    وكان المنتخب الأمريكي الأكثر خطورة طوال شوطي المباراة، إلا أن حارس "الخُضر"، رايس مبولحي، تمكن من إنقاذ مرماه من أكثر فرصة محققة للأمريكيين، إلى أن تمكن دونوفان من إحراز الهدف الوحيد من هجوم "طوفاني" سريع للمنتخب الأمريكي.

    وشهدت المباراة طرد قائد المنتخب الجزائري، عنتر يحيى، بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أي بعد دقيقة من إحراز الهدف، بسبب اعتراضه على الحكم البلجيكي فرانك دي بلكير، بطريقة اعتبرها الأخير "غير مقبولة."

    بهذه النتيجة رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى خمس نقاط، حيث تعادل في أولى مبارياته أمام المنتخب الأمريكي بهدف لمثله، ثم أمام الجزائر سلبياً، ليضمن التأهل للدور الثاني بانتظار نتيجة المباراة الأخرى بين أمريكا وإنجلترا، حيث كان التعادل يصب في مصلحة منتخب سلوفينيا.
    ولكن فوز المنتخب الأمريكي على الجزائر في الوقت بدل الضائع، أطاح بحلم السلوفان، بعدما توقف رصيدهم عند أربع نقاط، حيث رفع الأمريكيون رصيدهم إلى خمس نقاط، لينتزعوا صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الإنجليزي.



    http://arabic.cnn.com/2010/worldcup.2010/6/23/algeria.usa/index.html
     
  2. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
     
  3. amina21

    amina21 Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    السلام عليكم و رحمة الله

    معلش هم عملو ال عليهم رايناهم في الميدان

    مازال الخير القدام إن شاء الله

    سنبهر العالم
     
  4. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    zidni 3lik da7kouni bareh dayrine free gaza
    o nsaaaaaaaw free moroccans in tindouf :rolleyes:
     
  5. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    lli ma f8amtch 8wa wahed l9adiyya makinach f 8ad l'article mais f bzaf dial les articles arabes o surtout ljazeera sport kaydwiw 3la lkhorouj lmocharrif ... khesro 2 matchs + match nul, a aucun moment kanou qualifié dima las9ine f derniere place, 0 but, fer9a khass8a 2 buts o la3ba défense, fina8wa had tachrif ? tgoul b7ala disqualifaw b lgoal average
     

Partager cette page