الجزائر على موعد مع المونديال بثنائية في زامبيا

Discussion dans 'World competitions' créé par BOLK, 20 Juin 2009.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]

    واصل المنتخب الجزائري مشواره في التأهل لمونديال جنوب إفريقيا 2010 الذي اقترب من التأهل له بصورة قوية، بعدما تغلب اليوم – السبت – على مضيفه زامبيا بهدفين دون رد بالجولة الثالثة من المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.



    وسجل ثنائية الخُضر الثمينة خارج الديار كلاً من مجيد بوقرة في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ورفيق صايفي في الدقيقة 65.



    وبهذا الانتصار الكبير يواصل المنتخب الجزائري تصدره الكبير للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، فيما يظل المنتخب الزامبي بالمركز الثاني برصيد أربع نقاط، فيما يتذيل منتخبا مصر ورواندا المجموعة.



    وقدم الخُضر مباراة متميزة وخاض الشوط الأول بتشكيلة دفاعية سيطر خلالها على مفاتيح لعب المنتخب الزامبي، وتمكن بوقرة من وضع الجزائر في المقدمة من رأسية قوية متقنة مستفيداً من عرضية كريم زياني السحرية.



    وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة وسط تألق كبير لحارس الجزائر لوناس قواوي، الذي حرم تماسيح زامبيا من أكثر من فرصة تهديفية قوية.



    ودخل الشوط الثاني المنتخب الزامبي ساعياً للتعويض وأجرى عدد من التبديلات الهجومية، ووسط هجوم زامبي مكثف وفي هجمة قوية بالدقيقة 64 أخرجها يزيد منصوري من على خط المرمى، أجرى المنتخب الجزائري هجمة مرتدة قوية تمكن من خلالها البديل رفيق صايفي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65.



    وباتت أمام الجزائر فرصة قوية لضمان التأهل للمونديال، حيث أنها ستلتقي في الجولة المقبلة مع زامبيا في الجزائر، كما أنها ستستضيف رواندا في الجولة الخامسة، بينما ستختتم التصفيات بملاقاة مصر في القاهرة.



    ومن المقرر أن تجرى المباراة الأخرى بالجولة الثالثة بين منتخبا مصر ورواندا في الخامس من شهر يوليو المقبل، والتي تقرر تأجيلها بسبب مشاركة الفراعنة في كأس القارات.


    [​IMG]

     

Partager cette page