الجزيرة ستقاضي كل من تسبب بما جرى وتصفه بالقرصان!

Discussion dans 'World competitions' créé par zbougz, 11 Juin 2010.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]


    أعلن الخضر بريش مدير الاستوديو التحليلي في قناة الجزيرة الرياضية ومدير مكتب القناة في العاصمة مدريد بأن القناة ستقاضي كل من تسول له نفسه بتشويه سمعة القناة والتأثير على أداءها ، في إشارة واضحة إلى ما تم من تخريب غوغائي من إدارة النيل سات مجتمعة مع قرارات من التلفزيون المصري حسب التقارير.

    في حين هاجم هشام الخلصي بكل وضوح المتسببين بما جرى وقال : " لا مجال للمزاح مع الجزيرة الرياضية ، وهذه أعمال قرصنة لن نقف أمامها مكتوفي الأيدي والقضاء سيقول كلمته".



    source : getscore.net

    ana j'ai cru beli ghir men tebssil dyal dyal lparabol [21h]
     
  2. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    ta,a knte fel café glte rah ghir m3a ljaw sa3a l9adya fiha inna
     
  3. Fatou

    Fatou Accro

    J'aime reçus:
    508
    Points:
    113
    waaaaaaaaaaaa3 wa ta 7na f dar kant ma mère bagha tchouf wahed lfilm o khouya baghy ichouf lmatch mli ma khdemch hya tgoul lih lwalida hadouk dnouby[24h]w howa ikhroj o khella lina lfilm:p
     
  4. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    "نايل سات" تنفي تهمة تشويش بث الجزيرة الرياضية في المونديال

    العربية.نت




    أكدت الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" أنه لا علاقة لها بالتشويش أو قطع البث الذي وقع خلال نقل مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2010 من جنوب أفريقيا مساء اليوم الجمعة وأن الاتهامات التي وجهتها إدارة قناة الجزيرة الرياضية إليها لا صحة لها.

    وكانت الجزيرة قد بثت تنويهاً صريحاً في شريط إخباري يحث مشاهديها على متابعة المباراة بشكل أفضل على ترددات القمر الصناعي "عرب سات" في إشارة إلى تدخلات ومحاولات تشويش من جانب الشركة المصرية للقنوات الفضائية "نايل سات".

    وفيما يبدو أنه رد عملي على نايل سات قام مسئولي "الجزيرة الرياضية" بقطع الصورة عن التليفزيون الأرضي المصري الذي اكتفى في الدقائق العشر الأخيرة بعرض لقطات معادة من المباراة.

    وقالت "نايل سات" على لسان العضو المنتدب لها المهندس صلاح حمزة في بيان وصل وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن ما قالته "الجزيرة الرياضية عار تماما من الصحة وأن الشركة لا تتدخل أبدا في البث ولا يمكن لها أن تقوم بالتشويش على قناة عاملة على أقمارها".​
    إشارة مجهولة المصدر
    وأكد البيان أن التقطيع الذي حدث في إشارة البث أثناء نقل المباراة الإفتتاحية لكأس العالم جاء نتيجة إشارات تداخل مجهولة المصدر وأن النايل سات قامت فورا بدراسة الموقف على أجهزة التحليل لمركز التحكم.

    وأوضحت الشركة المصرية أن التداخل الذي تسبب في قطع البث والتشويش توقف بين شوطي المباراة الإفتتاحية ثم عاد للظهور مع بداية الشوط الثاني ، مشيرة إلى أن مركز تحكم النايل سات تعاون مع محطة الوصلة الصاعدة لقنوات الجزيرة الرياضية للقيام ببعض الإجراءات الفنية التي من شأنها تقليل تأثير التداخل.

    وقالت "نايل سات" إنها طلبت بالإتفاق مع شبكة قنوات الجزيرة من إحدى الشركات العالمية المتخصصة تحديد موقع إشارات التداخل وتحديد موقع المحطة مصدر التداخل ، كما يبحث الجانبان حاليا بث قنوات الجزيرة التي تبث مباريات كأس العالم على أكثر من قناة قمرية على النايل سات لتأمين مشاهدة مباريات البطولة بشكل كامل.

    وإتهمت الجزيرة الرياضية في وقت سابق الشركة المصرية للأقمار الصناعية بالتشويش على إرسالها عبر القمر الصناعي "نايل سات" أثناء مباراة افتتاح مونديال 2010 ، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها في مقاضاة من تسبب في التشويش وإنقطاع البث معتبرة أن ما حدث يُعد تخريباً متعمداً.​
    التشويش تم بفعل فاعل
    وكان الأخضر بالريش مذيع قناة الجزيرة الرياضية، الناقل الحصري لكأس العالم والمقامة حالياً في جنوب إفريقيا للدول العربية؛ قد نسب الانقطاعات المتتابعة في البث الفضائي للقناة خلال اللقاء الافتتاحي لكأس العالم بين الدولة المستضيفة ومنتخب المكسيك إلى محاولات تخريبية مقصودة، وذلك حينما قال عبر استديو التحليل بعد نهاية المباراة بأنها "تمت بفعل فاعل".

    وأكد الأخضر بالريش المتواجد ضمن وفد القناة في جنوب إفريقيا، أنهم سيتجهون إلى مقاضاة المتسبب في ذلك عبر الطرق القانونية، حتى يستعيدوا حقوقهم من هذا الفعل الغير أخلاقي، حسب قوله.

    وأضاف الأخضر بالريش، أن العاملين في القناة سيبذلون قصارى جهدهم لإرضاء مشاهديهم في جميع أرجاء الوطن العربي، مخفياً في ذات الوقت اسم الفرد أو الجهة التي قامت بمحاولة إعاقة إيصال البث التلفزيوني للقاء إلى المشاهدين.

    وقامت قناة الجزيرة الرياضية بنقل اللقاء عبر القنوات المفتوحة لها، بسبب المحاولات التخريبية، حسب وصف بالريش، بالإضافة إلى القنوات التي أطلقتها الجزيرة الرياضية خصيصاً لهذا الحدث والتي وصلت أسعارها إلى 100 دولار.​
    غضب سعودي
    إلى ذلك، شهدت محال الاشتراكات المتناثرة في أرجاء العاصمة السعودية الرياض، تواجداً كثيراً من قبل المشتركين في باقات قناة الجزيرة الرياضية، بعد انطلاق اللقاء الافتتاحي للمونديال بين منتخبي جنوب أفريقيا ومنتخب المكسيك، والذين أبدوا تذمرهم من عدم نقل المونديال عبر القناة المشفرة، والتي دفع فيها المشتركون أموالاً مقابل أن يتمتعوا بمونديال جنوب أفريقيا.

    وقابل المستهلكون البائعين بالقول أن اللقاء منقول على القناة المفتوحة بسبب الضغط الكبير على التقنية الموصلة للمونديال، والتي مصدرها القناة الناقلة.

    وخرج المستهلكون بوعود من موزعي قناة الجزيرة الرياضية بأن البث سيعود قبل نهاية الجمعة، بعد أن تسارع القناة الناقلة بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وبأقصى طاقاتها.​
     
  5. dima_bella

    dima_bella rose épanouie

    J'aime reçus:
    277
    Points:
    83
     
  6. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    ana rah kent felkhedma hhh o dert fiha 3alim o bdit tan9ete3 o nguad fel khit li rakeb f recepteur [24h] o 7eta hiya tat9olebni hhh ghir tanguado tayekhdem wa7ed 10 seconde o tay3awed yekhsser o tan3awed n9ete3ha une autre fois [22h]
     
  7. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    9lebt lel 9anawat el akherin le9ithom ba9yin we le bouquet del jazeera bouhdo li msha guelt ncheuf f dar el tahet wach nefs el mochkil le9ito le même guelt safi hada na9el fe afriquia ba9i f zaman kan <D
     
  8. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    ila ma kantch nilesat molat8a gha tkoune gha l7okouma dial misr lli deghtat 3li8a, chraw men 3and ljazeera 22 matchs o felekher gha ytne9lo en clair f nilesat, ma tsertatch li8om [:Z]
     
  9. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    الجزيرة الرياضية تتعاقد مع شركات عالمية لملاحقة المشوشين

    الفرنسية




    اتهمت قناة الجزيرة الرياضية "جهة مجهولة" بالتشويش على تردداتها خلال نقلها المباشر لحفل ومباراة افتتاح كأس العالم الجمعة، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركات عالمية لملاحقة الفاعلين.

    وقالت القناة في بيان نشره موقعها الالكتروني "قامت اليوم جهة مجهولة بالتشويش على ترددات قناة الجزيرة الرياضة خلال نقلها المباشر لحفل ومباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم التي جمعت منتخب جنوب افريقيا بنظيره المكسيكي".

    واوضح البيان ان "عملية القرصنة التي تجلت بالتشويش على ترددات قنوات الجزيرة الرياضية الخاصة بالمونديال وإشاراتها على القمرين الصناعيين نايل سات وعربسات جاءت طوال مجريات المباراة الافتتاحية".

    وأضاف "هذا الأمر أدى إلى إفساد أجواء المباراة الافتتاحية على المشاهد العربي المتابع للمونديال، وقد قامت إدارة الجزيرة بالاتفاق مع شركات عالمية لملاحقة الفاعلين، علما أنها قررت إضافة باقات أخرى خاصة بكأس العالم ستعلن عنها لاحقا".

    وأعربت القناة عن "أسفها العميق لما حدث" مؤكدة ان التشويش "حدث بصورة متعمدة بهدف افساد بث الجزيرة الرياضية المجاني والمباشر للمشاهدين العرب".

    واكدت القناة انها "ستلاحق قضائيا من سلب حقوق المشاهد العربي وسعى لإفساد بهجة المباراة الافتتاحية عليه". ونقل البيان عن المدير العام للقناة ناصر بن غانم الخليفي اسفه العميق لما حدث من "تصرف غير أخلاقي، مؤكدا ان "الجزيرة الرياضية ستعمل على تقفي أثر هؤلاء القراصنة لمعاقبتهم على ما اقترفوه بحق المشاهد العربي".

    وأضاف البيان ان الخليفي "رفض توجيه أصابع الاتهام إلى أي جهة قامت بهذا التصرف".

    وعمدت الإدارة التقنية بقناة الجزيرة الرياضية الى بتغيير الترددات على كافة قنواتها والبث على أكثر من قمر اصطناعي لتفادي التشويش الذي حدث خلال المباراة الافتتاحية.


     
  10. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    الفيفا يدعم الجزيرة الرياضية ويستنكر التشويش

    الجزيرة الرياضية




    أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان أصدره يوم السبت شجبه وإدانته للتشويش الذي تعرضت له الجزيرة الرياضية.

    وجاء في البيان:

    "يؤكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مساندته للجزيرة مساندةً كاملة في جهودها لتحديد موقع وهوية الأطراف المسؤولة عن التشويش المتعمد في بث مباريات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا. كما يؤكد الاتحاد اشمئزازه من أي أعمال تهدف إلى إيقاف بث قناة الجزيرة الرياضية القانوني لبطولة كأس العالم 2010، حيث أن هذه الأعمال التخريبية حرمت جمهور كرة القدم في المنطقة من الاستمتاع بالمباريات، وإن الاتحاد الدولي لكرة القدم يستنكر هذه الأفعال استنكاراً كاملاً"


     
  11. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    فيفا يدعم الجزيرة بملاحقة مسببي التشويش

    فيفا يدعم الجزيرة بملاحقة مسببي التشويش


    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) دعمه الكامل للجزيرة الرياضية في أي إجراء تتخذه لملاحقة المتسببين في التشويش الذي حرم بعض المشاهدين من متابعة متواصلة لفعاليات كأس العالم 2010.

    وكانت باقة الجزيرة الرياضية تعرضت لتشويش متعمد من قبل أطراف مجهولة على نقل مباريات كأس العالم.

    وقال بيان للفيفا أنه يؤكد مساندة الجزيرة بشكل كامل في جهودها لتحديد موقع وهوية الأطراف المسؤولة عن التشويش المتعمد في بث مباريات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    وعبر البيان عن اشمئزاز الاتحاد الدولي لكرة القدم من أي أعمال تهدف إلى إيقاف بث قناة الجزيرة الرياضية القانوني لبطولة كأس العالم، حيث إن هذه الأعمال التخريبية حرمت جمهور كرة القدم في المنطقة من الاستمتاع بالمباريات.

    وختم الفيفا بيانه بالتأكيد على أنه يستنكر هذه الأفعال استنكاراً كاملا".


    ملاحقة قانونية

    وكان مدير قناة الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي قال إن التشويش الذي حصل يوم أمس على بث القناة لمباراة افتتاح بطولة العالم لكرة القدم 2010 كان "عملية مفتعلة ومخططا لها من قبل"، وتعهد بكشف الجهة التي كانت وراء هذه العملية.

    وأضاف الخليفي -في تصريح للجزيرة نت- أن الجزيرة الرياضية كلفت عدة جهات لتتبع عملية التشويش، التي حدثت على بث القناة لمباراة المكسيك وجنوب أفريقيا على القمر الاصطناعي "نايل سات".

    وقال "لا نعلم لحد الآن من الجهة التي تقف وراء هذا التشويش، لكننا سنعرف بالتأكيد فيما بعد لأننا كلفنا أكثر من جهة لإيجاد الفاعل".

    وأعرب عن استغرابه من حدوث ذلك الخلل "لأن كأس العالم ليس برنامجا سياسيا للتشويش عليه وإنما هو حدث رياضي، وقد خضنا مفاوضات استغرقت أشهرا عديدة مع الفيفا من أجل العمل على جعل المشاهد في الوطن العربي يستمتع بمشاهدة بعض المباريات مجانا، ولكن للأسف هناك بعض الجهات لها أهداف أخرى سياسية وسنلاحقها".


    نايل سات تنفي

    ومن جهة أخرى أكدت الشركة المصرية للأقمار الاصطناعية "نايل سات" أنه لا علاقة لها بالتشويش أو قطع البث الذي وقع خلال نقل مباراة الافتتاح يوم أمس.

    وقال بيان للشركة إنها "لا تتدخل أبدا في البث ولا يمكن لها أن تقوم بالتشويش على قناة عاملة على أقمارها"، وأكد أن التشويش جاء نتيجة إشارات تداخل مجهولة المصدر، وأن الشركة قامت فورا بدراسة الموقف على أجهزة التحليل لمركز التحكم.

    وأوضحت الشركة المصرية أن التداخل الذي تسبب في قطع البث والتشويش توقف بين شوطي المباراة الافتتاحية ثم عاد للظهور مع بداية الشوط الثاني



    pour la suite c'est ici: http://aljazeera.net/NR/exeres/E40C7AA6-1BAA-46F6-8FA5-E74D1F67B859.htm
     
  12. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
  13. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
  14. YSF

    YSF Khasser

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    ma bghach ytgad lya wana n7at lien direct [22h]
     
  15. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    wa galo lia drari ra lmas2ol chi khaybo3at bane lihom 9amar sina3i ys7aboh appareil photos, mni bdaw ytposaw bach ytsawro o hoa ytsota <D
     

Partager cette page