الجمعية المغربية لربابنة الطائرات تدعو لاحترام بروتوكولات الاتفاق مع الخطوط الملكية ا

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 22 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قال الناطق باسم الجمعية المغربية لربابنة الطائرات السيد نجيب الإبراهيمي، اليوم الاثنين، إن الجمعية دعت إلى احترام بروتوكولات الاتفاق مع شركة الخطوط الملكية المغربية، في أفق الاجتماع المزمع عقده يوم الأربعاء المقبل.
    وأوضح السيد الإبراهيمي، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن "نقاطا أساسية تتعلق باحترام بروتوكولات الاتفاق يتعين أن تتم تسويتها، ونعول كثيرا على الاجتماع المقبل المزمع عقده يوم 23 سبتمبر من أجل إيجاد حل للوضعية".

    وقال إن هذه البروتوكولات تتعلق بقواعد البرمجة والتدبير اليومي للرحلات وكذا تطبيق التقنين الوطني الجديد المتعلق بمدة عمل أفراد الطاقم.

    وأضاف أنه "في ما يتعلق بمغربة منصب قائد الطائرة، نعتقد بأننا توصلنا إلى اتفاق مقبول من الطرفين، وننتظر تنفيذه الفعلي في الآجال المتفق عليها".

    ومن جانبه أشار مصدر مأذون بشركة الخطوط الملكية المغربية إلى أن الشركة من جهتها "واثقة بخصوص نتائج المفاوضات، التي سبق أن أسفرت عن نتائج طيبة لفائدة الشركة والملاحين العاملين بها".

    وكان السيد نجيب الإبراهيمي قد صرح، في وقت سابق، أن "تقدما مهما" تم إحرازه في المفاوضات الجارية بين الإدارة العامة لشركة الخطوط الملكية المغربية وممثلي الجمعية.




    http://www.map.ma/mapar/economie/62...764464564464364a629-62764464563a63162864a629/
     

Partager cette page