الجمع العام للجامعة يلغي المباريات الودية للمحليين والكبار

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 6 Novembre 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدم برمجة أية مباراة ودية سواء تعلق الأمر بالمنتخب الأول او المحلي

    و ذلك في الفترة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات عبر العالم لإجراء مباريات ودية بين 16 و19 من الشهر الجاري، حسب ما أكده مصدر جامعي مسؤول.

    وقررت الجامعة إيقاف جميع أنشطة المنتخبات الوطنية، للتفرغ لجمعها العام السنوي المقرر عقده في 10 من الشهر الجاري، كما أن غالبية أعضائها لديهم مهام في اللجنة التنظيمية لكأس العالم للأندية، التي تعد ترتيبات إنجاح العرس العالمي في الفترة بين 11 و21 دجنبر المقبل بمدينتي مراكش وأكادير.

    وتعيش جامعة كرة القدم حلة من الغليان بسبب تطاحن أعضاء مكتبها الجامعي ومنافستهم على دعم لائحتي المرشحين لخلافة الفهري، إذ يبحث كل مسؤول عن منصب جديد في الجامعة المقبلة، وهو ما جعل اهتماماتهم منكب بشكل كبير على الحملات الانتخابية أكثر من مواصلة عملهم كمكتب جامعي إلى حين انتخاب مكتب جامعي جديد.

    وسيضع القرار الجامعي على المنتخب الوطني المحلي فرصة مواجهة المنتخب السنغالي الذي أبدى استعداده لمواجهة المحليين في إطار استعداداته لمباراته القوية أمام الكوت ديفوار، والتي ستجرى بملعب مركب محمد الخامس، بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي على المنتخب السنغالي.

    ورغم أن المنتخب المحلي عليه لعب مباريات ودية وإجراء تجمعات تدريبية استعدادا لكأس إفريقيا للمنتخبات المحلية إلا أن الجامعة فضلت حرمانه من المباراة والتركيز على الجمع العام.



    المصدر

     

Partager cette page