الجيش الذي لا يقهر يستعمل الحفاظات مثل الأطفال

Discussion dans 'Nouvelles (9issass 9assira) & Chroniques' créé par Psy, 21 Janvier 2009.

  1. Psy

    Psy Visiteur

    J'aime reçus:
    71
    Points:
    0
    [​IMG]


    عقدت كتائب الشهيد عز الدين القسام مؤتمر صحفي اليوم الاثنين ، أظهرت فيه إحصائيات دقيقة لعملية الفرقان البطولية لدحر العدو الصهيوني من قطاع غزة الصامد ، وقد أظهرت في المؤتمر حصادها الجهادي طيلة 24 يوما من العدوان على غزة و المتمثل في إطلاق 980 صاروخاً وقذيفة، منها 340 صاروخ "قسام" و213 صاروخ من طراز "غراد" و422 قذيفة "هاون".

    كما تصدت المقاومة للدبابات الصهيونية بـ 98 قذيفة وصاروخاً مضاداً للآليات وتم استخدام بعض الصواريخ المضادة للدروع لأول مرة، كما فجرت "القسام" 79 عبوة ناسفة، ونفّذت 53 عملية قنص و12 كميناً محكماً في مناطق التوغل تم فيها مهاجمة جنود الاحتلال وقواتهم الخاصة، إضافة إلى 19 اشتباكاً مسلحاً مع العدو وجهاً لوجه، وتنفيذ عملية استشهادية تفجيرية واحدة، حيث قام الاستشهادي رزق سامي صبح بتفجير نفسه عند فوهة دبابة غرب بيت لاهيا. وأكدت "القسام" أنها دمرت بشكل كلي أو جزئي ما يقارب 47 دبابة وجرافة، وإصابة 4 طائرات مروحية وطائرة استطلاع واحدة تم إسقاطها". وقد قامت المقاومة أيضا بأسر جنود صهاينة لكن العدو قام بقصف المجاهدين مما ادى لاستشهادهم وقتل الجنود الأسرى أيضا ، كي لا تكون لدى المقاومة أي ورقة ضغط أخرى على العدو بالإضافة إلى ورقة جلعاد شاليد التي أرقت مضاجع الساسة الصهاينة ، وكانت جل هذه التصريحات للمجاهد أبو عبيدة تدحض بشكل دقيق مزاعم أولمرت بتحقيق أهدافه من حربه الهمجية على غزة وبكسر شوكة حماس والمقاومة الفلسطينية الباسلة.

    لكن المثير للسخرية من هذا العدو الجبان ، هو ما صرح به أبو عبيدة عن كون الجنود الصهاينة في العملية البرية يلبسون الحفاظات مثل الأطفال نظرا لخشيتهم من الخروج من دباباتهم فيكونون فريسة سهلة لرجال المقاومة ، فأي نفسية ستكون عند هذا الجيش الذي يسمي نفسه بالجيش الذي لا يقهر وهو يرتدي الحفاظات مثل العجزة والمرضى والأطفال ، أي انتصار هذا يزعمه أولمرت وجنوده لا يجرؤون حتى على الخروج من الدبابات لقضاء حوائجهم ، أي انتصار سوى قتل الآلاف من الأطفال الأبرياء والنساء والشيوخ ، بينما المجاهدين لم ينل منهم إلا العشرات فقط .

    إن إعلان أولمرت وقف الحرب من طرف واحد ، وإعلان المقاومة إمهال العدو أسبوعا فقط للخروج من غزة منكسرا وإلا ستسمر في جهادها ضد هذا المحتل ، لدليل على أن الكيان الصهيوني قد فشل فشلا ذريعا في أهدافه من هذا العدوان ، وأن المجاهدين أثبتوا انتصارا بصمودهم البطولي والأسطوري ، وبحفاظهم على قدراتهم العسكرية ، وبتكبيدهم للجيش خسائر بشرية لم تكن في حسبانه ، فهنيئا للأمة الإسلامية هذا النصر ، وهنيئا لشعب غزة هذه الملحمة البطولية التي تذكرنا ببطولات الصحابة رضوان الله عليهم ، ولا بكاء على شهدائنا ، فقتلانا في الجنة وقتلاهم في النار إن شاء الله .

    بقلم : كمال المفتي
    حماة الأقص​

    source homatalasqa
     
  2. miss_clementine

    miss_clementine Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    maziane walah hadchi amal li darou w lah ynsarhom ktar man haka
    walakin 3lach la press w les media makaygolouch hadchi w kaybaynou tjrs bli isra2il hia li katadrab w makayw9a3 liha walo?????
     
  3. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    sub7ana allah, hadchi kaaaaaaaaamal madkour fi lquran 3ala annahom my9adrouch i7arbo illa mkhabyin mora asswar w jodran

    far9 kbiiiir bayn omma addin diylaha kay7attam 3liha tssalli fi wasst l7arb kol wa9t bi wa9to
    w khnazir, 7tta attabawol w attghawot kaydirouh fi 7wayjhom


    innama l3izzato li allah wa li rassoulih wa li almosslimin
     
  4. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    sma3tha fi ayam al 7arb jabo liya da7k <D
     
  5. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    waw kay labsso lkhro9? iwa man ba3d? ch7al mato dyal nass f filisstine?
    rah c'est vrai isra2il raha ma rab7Atch walakine rah ta 7na ma rba7na walou

    ljaych kay dir lkhro9 f khbarna rah kay boulo f srawlhom ga3 mni kay wa9fo 3lihom lmousslimine walakine achno man ba3d had chi? tah l9Ada dyal isra2Il ta hoouma f khbarhom o dak chi lach kay sab9o lgharat ljawia o la meme chose pour l'arrmé dyal mirikan ta houma kay khafo

    lmousslimine ma kay khafouch hit 3arfine rasshom kay nafdo amr ilahi li howa ljihad fi sabil allah

    walakine wach ka nsstaghlo had chi? wach tafrnah wakha ga3 had chi li f sali7na ? rah 7na khali3nhom bla 7Arb khass ghir nza3mo
    o bach nza3Mo khassna bzaaaaaaaf

    rah had lma9al khasso ybakina machi yfara7na wach jaych kay dir lkhro9 damar lina mdina f had l7Arb o 9bal manha sta3Mar lina blad kamla o ba3dha sta3Mar lina 3 dyal dowal o ghir b lkhro9
     
  6. wldlhaj

    wldlhaj Bannis

    J'aime reçus:
    36
    Points:
    0
    wa narhom ch7al d7a2na[24h][24h][24h]
     

Partager cette page