الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة ينتصران ويو&#157

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 25 Décembre 2005.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    الدوري المغربي : الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة ينتصران ويواصلان المطاردة ​


    [​IMG]
    جرت اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المغربي , فيما غاب فريقا الرجاء والوداد الذان اجلت مباراتهما بسبب إرتباطهما بدوري أبطال العرب.

    المباريات الست حملت 10 أهداف , مباراة واحدة خلت من الأهداف وأكبر مستفيدين من هذا الأسبوع فريقا الجيش الملكي والأولمبيك خريبكة , الاول إنتصر خارج ميدانه في ملعب مرشان بطنجة بهدف وحيد سجله مصطفى العلاوي في الدقيقة 70 وبذالك يحتل الجيش المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر الوداد الذي اجلت مباراته , النتيجة اخرت إتحاد طنجة ووضعته في المركز 13 بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط . وكان أولمبيك خريبكة قد إنتصر أمس في قلب ميدانه على فريق الدفاع الحسني الجديدي الصاعد الجديد لقسم الأضواء , واصبح الخريبكين يتقاسمون المركز الثاني رفقة الجيش الملكي أما الدفاع الجديدي فهو مستقر في المركز الخامس برصيد 20 نقطة .

    صاحب المصباح الأحمر فريقي إتحاد تواركة تزداد وضعيته تأزما بعد الهزيمة في ملعبه على يد المغرب التطواني بهدفين لواحد , الفوز انعش نوعا ما التطوانين في الترتيب ويحتلون الان المركز العاشر مناصفة مع حسنية أغادير .

    شباب المسيرة بدوره إستغل الفرصة وإنتصر على ضيفه إتحاد الخميسات بثلاثة اهداف لواحد ليتمركز في وسط الترتيب برصيد 17 نقطة بينما دخل الإتحاد الخميساتي للمنطقة الحمراء ليحتل المكز قبل الأخير برصيد 10 نقط.

    بفضل هدف لمازيني حققت مولدية وجدة فوزها الثالث هذا الموسم على حساب جمعية سلا وإرتقت في الترتيب لتصبح في المركز 12 برصيد 14 نقطة بينما اصبحت جمعية سلا في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

    مباراة واحدة خلت من الاهداف وهي مباراة النادي المكناسي وشباب المحمدية بينما تأجلت مباريتا الرجاء البيضاوي ضد حسنية اغادير ومباراة الوداد البيضاوي ضد أولمبيك اسفي.

    النتائج الكاملة للاسبوع 13

    أولمبيك خريبة - الدفاع الحسني الجديدي 1-0

    النادي المكناسي - شباب المحمدية 0-0

    مولدية وجدة - جمعية سلا 1-0

    إتحاد تواركة - المغرب التطواني 1-2

    شباب المسيرة - إتحاد الخميسات 3-1

    حسنية أغادير - الوداد البيضاوي تاجلت

    الرجاء البيضاوي - أولمبيك اسفي تأجلت


     

Partager cette page