الجيش الملكي ينتعش بفوز هام على الوداد البيضاوي

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 8 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48


    نجح فريق الجيش الملكي مساء اليوم من خطف فوز مهم على ضيفه الوداد البيضاوي بهدف وحيد في قمة مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم .

    هدف الفوز للجيش الملكي جاء مبكرا و بالضبط في الدقيقة 14 عندما تمكن اللاعب محمد جواد من إسكان الكرة في الشباك بضربة رأسية مركزة .

    هدف التقدم أعطى شحنة قوية لأصحاب الأرض و قاموا بمحاولات عديدة من أجل تعزيز النتيجة خصوصا عن طريق اللاعب جواد وادوش الذي ظهر بمستوى جيد هذه الجولة بخلاف الجولات الماضية ، فيما الوداد البيضاوي قام بدوره بهجمات خطيرة كادت تسفر عن هدف التعادل لولا نجاح الحارس خالد العسكري في التصدي لجميع محاولات الوداد .

    بهذا الإنتصار إرتقى فريق الجيش الملكي للمركز العاشر برصيد 9 نقاط ، فيما الوداد البيضاوي لا يزال في المركز الثالث برصيد 14 نقطة .

    و في لقاء قمة آخر عن نفس الجولة ، تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه الدفاع الجديدي ب 1/1 .

    و تمكن اللاعب جيم نغوم من تسجيل الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 22 بعد خروج خاطئ للحارس أيوب لاما ، هدف التعديل للجديديين جاء في آخر دقائق الجولة الأولى عن طريق اللاعب أحمد شاكو .

    و شهد القاء إشهار الحكم للورقة الحمراء ثلاث مرات في وجه كل من باب لاطير ، مولاي علي الجعفري (الدفاع الجديدي) و نبيل مسلوب من فريق (الرجاء البيضاوي) .

    و حقق فريق النادي القنيطري فوزا مهما على شباب المسيرة بهدفين لصفر سجلهما كل من عبد الرحيم أبرباش و مامادو ديانغ ، و رغم تحقيقه الفوز لا يزال فريق النادي القنيطري يحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط ، و تنتظره مواجهة قوية الأسبوع القادم أمام المغرب الفاسي بمدينة فاس .

    kooora

     

Partager cette page