الحداوي يقود المنتخب الوطني للشباب

Discussion dans 'Maroc' créé par @@@, 4 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    علمت "المغربية" من مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة عينت طاقما تقنيا مكونا من ثلاثة أطر وطنية، للإشراف على المنتخب الوطني للشباب.

    الذي سيشارك في دوري دولي خاص بهذه الفئة، ويتعلق الأمر بكل من الدولي السابق مصطفى الحداوي، ومساعدي فتحي جمال السابقين بمنتخب الشباب، هشام الإدريسي، وعبد الله الإدريسي، وذلك بالاتفاق مع المشرف العام على المنتخبات الوطنية، روجي لومير، والمدير التقني الوطني، جون بيير مورلان، والمدرب الوطني، جمال فتحي.

    ويدخل المنتخب الوطني للشباب بداية من الاثنين المقبل، تربصا إعداديا، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، استعدادا لهذه الدورة الودية الدولية، إذ وجهت جامعة كرة القدم الدعوة لخمسة وعشرين لاعبا، لحضور هذا التربص، فيما حدد السادس من أكتوبر، موعدا لرحلة بعثة منتخب الشباب نحو دبي.

    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وافقت على الدعوة التي قدمت لها من طرف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، للمشاركة في دورة دولية لمنتخبات الشباب، المقرر إقامتها في مدينة دبي، في الفترة المتراوحة، من 11 إلى 17 من أكتوبر الحالي.

    ويشارك في هذه الدورة إلى جانب منتخب الإمارات العربية المتحدة (البلد المنظم) والمنتخب المغربي للشباب، كل من منتخبي العربية السعودية، وأذربيجان.

    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اعتذرت لنظيرتها الإماراتية، عن خوض مبارتين وديتين بين منتخبي شباب البلدين، كانت مبرمجة في 15 و17 أكتوبر الحالي، بسبب عدم وجود مدرب للمنتخب الوطني للشباب، إذ لم تقم الإدارة التقنية الوطنية، بتعيين مدرب جديد لمنتخب الأشبال خلفا للإطار الوطني جواد الميلاني، الذي كان يشرف على الأشبال خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقرر تنظيمها في رواندا 2009، قبل أن تجري إقالته بعد الإقصاء المبكر على يد المنتخب البنيني، من الدور الأول.

    من جهة أخرى، أكد عضو جامعي لـ "المغربية"، الخبر الذي نشرناه، المتعلق باختيار عبد الهادي السكتيوي، مدربا لمنتخب المحليين، بمساعدة الإطار الوطني جمال السلامي، المدرب الحالي لفريق الرشاد البرنوصي.

    وتنتظر المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مباراة قوية أمام نظيره الليبي، ذهابا وإيابا، لتحديد المتأهل للمسابقة القارية المستحدثة (كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين) بالكوت ديفوار، مطلع السنة المقبلة.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=19&idrs=19&id=70278
     
  2. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    J'aime reçus:
    164
    Points:
    63
    safi mchaw khla, haddaoui comme joueur 3la rassi o 3ayninya, entraineur 8da 3liyya gha men les commentaires dialo 3la les matchs bayn lblane
    chefto f botola l3arabiya dial beach soccer mchaw klaw ter7a dial l3ssa men 3and 3oman
    rej3o lmaghrib darou tournoi f casa mdekhel weldo o s7abo ojayb chi cherraf touristes men hollanda gallek rba7na mountakhab holanda lbeach soccer, ma7chmouch ... wa7ed le3ab 8olandi nayed fi8 chib 3and8om menno capitaine menno entraineur o mennou ra2iss lwafd ! :eek:
     

Partager cette page