الحكومة المغربية تراجعت عن قرارٍ بسحب تأش&#16

Discussion dans 'Scooooop' créé par charafi, 4 Mai 2006.

  1. charafi

    charafi Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    نزال يصل إلى الدار البيضاء للمشاركة في المؤتمر القومي العربي


    وصل الأستاذ محمد نزال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى الدار البيضاء للمشاركة في اجتماعات المؤتمر القومي العربي السابع عشر، والذي من المقرر أن تبدأ أعماله يوم غدٍ الجمعة (5/5).

    وكانت الحكومة المغربية تراجعت عن قرارٍ بسحب تأشيرة الدخول التي منحتها السفارة المغربية في دمشق لنزال للمشاركة في أعمال المؤتمر القومي العربي بالدار البيضاء.

    وأوضحت مصادر مقربة من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن السفارة المغربية اتصلت بالأستاذ نزال وأبلغته أن بإمكانه الدخول إلى الأراضي المغربية، مشيرة إلى أن قرار سحب تأشيرة الدخول كان نتيجة خلل غير مقصود.

    وأشارت تلك المصادر أن الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، كان قد وصل يوم أمس إلى الدار البيضاء للمشاركة في أعمال المؤتمر.

    يذكر أن المؤتمر القومي العربي يضم شخصيات سياسية عربية وقيادات حزبية إسلامية وقومية ويسارية من مختلف أنحاء الوطن العربي، بصفتها الشخصية، ويجتمع المؤتمر كل عام في عاصمة عربية بصفة دورية، ومن المتوقع أن يشارك في الدورة الحالية بالمغرب أكثر من 250 شخصية.

    المركز الفلسطيني للإعلام



    قادة ''حماس'' بالمغرب

    تنطلق الخميس 4 مايو بالدار البيضاء اجتماعات المؤتمر القومي العربي بمشاركة أكثر من 250 شخصية وقد حل بالمغرب للمشاركة في المؤتمر موسي ابو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس واسامة حمدان ممثل حركة حماس في لبنان. يذكر ان المؤتمر القومي العربي يضم مجموعة من الشخصيات السياسية ذات الميول القومية وغير القومية من مختلف انحاء الوطن العربي، وتشارك فيه ايضا قيادات حزبية اسلامية وعربية ويسارية ولكن بصفتها الشخصية، ويجتمع كل عام في عاصمة عربية بصفة دورية. ويتردد في أروقة المؤتمر أن الدكتور سليم الحص رئيس وزراء لبنان الاسبق من أبرز المرشحين لتولي مهام الامين العام للمؤتمر خلفا لمعن

    http://www.attajdid.ma
     

Partager cette page