الحوثيون يعلنون تكبيد الجيش السعودي خسائر في الأرواح والعتاد

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 25 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أعلن المتمردون الحوثيون امس أنهم كبدوا الجيش السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعد مهاجمته الأراضي اليمنية من 3 محاور، واتهموا الجيش اليمني بالمشاركة مع السعوديين في الهجوم.
    وقال بيان لزعيم المتمردين الحوثيين عبد الملك الحوثي وزع امس 'فيما استمر الزحف السعودي على الأراضي اليمنية من ثلاثة محاور انكسر عند بداية المساء (أمس) من محورين واستمر الزحف حتى الليل من محور واحد، وبعون الله انكسر الزحف تماماً ،وتكبد المعتدي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد'.

    وفي حين لم يحدد البيان الخسائر في الأرواح والعتاد قال مصدر يمني مطلع 'ان عدد الجنود السعوديين الذين قتلوا يصل إلى نحو 11 إضافة إلى اسر نحو عشرين جنديا' .
    وأضاف الحوثيون في بيانهم 'وبعد انكسار الزحوف من جميع المحاور عاود القصف الصاروخي والجوي بشكل مكثف واستمر حتى الفجر، وشمل القصف (جبل الدخان وجبل الرميح وجبل المدود ومديرية الملاحيظ ومديرية شدا ومنطقة الحصامة والقرى المجاورة للشريط الحدودي)'.
    ووصف الحوثيون مشاركة الجيش اليمني الحرب مع الجيش السعودي بأنها 'أسوأ مظاهر الخيانة'.
    وقال بيان الحوثيين 'أن جيش الشعب المعني بحماية حدود البلد يقوم بالاشتراك مع الجيش السعودي في القصف والزحف بالتزامن مع الزحف الأجنبي ضد البلد وأبنائه'.

    وأضاف 'الصورة كشفت حقيقة أن جيش الشعب لم يعد جيشه ولا لحماية حدوده وسيادته بل ضدها تماماً، وكل ما كنا نسمعه عن الوطن وتراب الوطن ليس سوى حديث للاستهلاك الشعبي والإعلامي فقط'


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...الأرواح والعتاد fff&storytitleb=&storytitlec=

     
  2. ID^^

    ID^^ Accro

    J'aime reçus:
    375
    Points:
    83
    c koi al7outyoun?
     

Partager cette page