الدفاع الجديدي يتعثر بميدانه و الجيش الملكي يحقق أول إنتصار له بالدوري المغربي

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 22 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أوقف فريق حسنية أغادير سلسلة الإنتصارات المتتالية لفريق الدفاع الجديد بعد تعادلهما مساء اليوم 0/0 في قمة مباريات الدورة الخامسة من الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم .

    المباراة رغم افتقادها للاهداف شهدت محاولات عديدة من الطرفين حمست الجمهور الغفير الذي حضر اللقاء .

    الفريق الجديدي رغم تعادله بميدانه لا يزال في صدارة الدوري المغربي برصيد 13 نقطة بعيدا عن أقرب مطارديه بنقطة واحدة .

    و حقق فريق الجيش الملكي أول إنتصار له لهذا الموسم بعد تغلبه على مضيفه الفتح الرباطي في ديربي العاصمة بهدف يتيم سجله عزيز لكراوي بالخطأ في مرماه ، فوز جعل الفريق يرتقي للمركز 12 بأربع نقاط مبتعدا عن قاع الترتيب .

    و في باقي مباريات الجولة الخامسة حقق فريق المغرب التطواني فوزا مهما على ضيفه وداد فاس بهدفين نظيفين من توقيع كل من جواد أقدار و الأمين الرباطي في الشوط الأول من اللقاء ، فوز أضاف ثلاث نقاط ثمينة للمغرب التطواني فيما زاد من معاناة الفريق الفاسي الذي تمكن من الظفر بنقطة وحيدة خلال 5 مباريات خاضها في البطولة .

    و إرتقى الكوكب المراكشي لمركز الوصافة بعد تحقيقه فوزا مقنعا على النادي القنيطري ب 3/1 في ليلة إحتفالية بملعب الحارثي بمراكش .

    النادي القنيطري كان السباق للتسجيل عن طريق عبد الرحيم أبرباش بعد ربع ساعة من إنطلاق اللقاء ، رد المحليين جاء مع بداية الشوط الثاني عن طريق العاجي لانسين كوني ، فيما أضاف زميليه لويس جيفرسون و عبد المولى الهردومي هدفين آخرين أمنت النقاط الثلاث للفريق المراكشي .

    و في لقاء لا يقل متعة أنهى فريقي الجمعية السلاوية و الرجاء البيضاوي اللقاء الذي جمعهما بسلا بالتعادل الإيجابي 1/1 .

    و إنتعش فريق شباب المسيرة بفوز ثمين على ضيفه أولمبيك آسفي بحصة 2/0 جعلت الفريق يبتعد قليلا عن مؤخرة الترتيب .

    و حسم فريق الوداد البيضاوي اللقاء الذي جمعه بضيفه الإتحاد الزموري للخميسات في آخر دقائق اللقاء بعد تسجيل اللاعب إبن كجان هدف الخلاص للوداد ، و إنتهى اللقاء بنتيجة 2/1 لصالح المحليين .

    http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=57206&obj

     

Partager cette page