الدفاع الحسني الجديدي يخطف تعادلاً ثميناً من الاتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 20 Mars 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي من فرض نتيجة التعادل الأيجابي بهدف لمثلة أمام مضيفه فريق الإتحاد الليبي وذلك ضمن مباريات ذهاب الدور ال32 من دوري أبطال أفريقيا .

    وسط حضور جماهيري كبير أمتلأة به جنبات ملعب 11 يونيو بطرابلس أستلم فريق الإتحاد زمام الأمور وحاول في أكثر من مناسبة أن يفتتح نتيجة المباراة مبكراً مستغلاً عاملي الأرض والجمهور . ولكن الدفاع الجديدى دخل في أجواء اللعب ولم يعطى الإتحاد ما أراد وأنحصر اللعب في منطقة الوسط أغلب ألأوقات لتنتهى دقائق الشوط الأول بالتعادل السلبي .

    وبعد تسع دقائق من أنطلاقة الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة ( د 58 ) تحصل فريق الإتحاد على ضربة حره بالقرب من مناطق جزاء الدفاع الحسني يرسلها اللاعب المدافع , يونس الشيباني , لتجد رأسية المهاجم القناص , احمد الزوي , والذي لم يتردد في أسكانها الشباك معلناً عن هدف التقدم لفريقه والهدف الثالث له في المسابقة .

    \وبعد تسجيل هدف الإتحاد تحرر لاعبوا الدفاع الحسني وخرجوا من مناطقهم في محاولة لأدراك التعادل حتى كان لهم ماأرادوا عند الدقيقة ( د 76 ) عندما أرسل اللاعب , عمر دابو, كرة قوية لم توقفها إلا شباك الحارس , سمير عبود , ووسط فرحة أنصار الفريق المغربي التى تواجدت على مدرجات الملعب لمؤازرة فريقها .

    وبهذه النتيجة تنتهى دقائق الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما . ليتأجل الحسم الى مباراة الأياب في ملعب , بن أحمد العبدي بالمغرب , في الرابع من شهر أبريل المقبل .

    kooora


     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
  3. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    l3ez lewlidat doukala jabou el 3ez machi bhal el firane mchawehina fin ma mchaw ya lateef
     

Partager cette page