الدليـــــــــــــــل الثالت أيا عباد

Discussion dans 'Scooooop' créé par 7amil almisk, 5 Février 2006.

  1. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    رئيس Arla يطلب الحوار.
    رئيس شركة (Arla) للأغذية يتكلم للمرة الأولى عن مقاطعة المسلمين للمنتوجات الدانمركية.

    على الحكومة الدانمركية أن تدخل في حوار فعلي مع المسلمين، هذا ما أخبر به بيتر توبورق رئيس شركة Arla صحيفة بوليتيكان اليومية يوم الإثنين.

    كلمة توبورق حددت أول مرة يتكلم فيها مدير Arla علناً عن مقاطعة المسلمين منذ أن بدأت المتاجر العربية السعودية بسحب منتجات شركة Arla من أرففهم الأسبوع الماضي

    أطلب من الحكومة أن تتدخل بسرعة في محادثات جادة مع ملايين المسلمين الذين شعروا أنهم أوذوا من الدانمرك، كما قال توبورق.

    وقال توبورق حيثما حرية التعبير يمكن أن يقام لها وزن وتطبق في الدانمارك، فإن المجادلات الحالية حيال رسومات الرسول محمد قد استولت على حياة تلك المجادلات (يعني أن مجادلاتنا كدانمركيين حول تلك الرسوم مجادلات عقيمة)

    قال توبورق لست متأكداً من أننا كنا سريعين بما فيه الكفاية في الوطن (الدانمرك) كي نفهم هدف ذلك، الدانمارك آذت ملايين المسلمين. المسلمون ليسوا في شك بأي درجة من أنهم قد شوهوا (يعني تم تشويههم).

    إنتهت ترجمة المقال كاملاً، ويوجد نسخة في الأسفل للمطابقة.

    --------------------------------------------------( التعليق )--------------------------------------

    الحمد لله بدأت المقاطعة تؤتي أكلها، إستمروا وناشدوا رعايا بقية الدول الإسلامية بتوسيع المقاطعة لكل ماهو دانمركي، حتى نحصل على مطالبنا.

    من أهم مطالبنا التي لا يمكن التنازل عنها:

    1) إعتذار (صريح مباشر)الملكة مارجرت الثانية عن ما كتبته في كتابها بعنوان (مذكرات مارجريت) والذي حرضت فيه ضد المسلمين وطالبت بصد الإسلام.

    2) إعتذار (صريح مباشر) من الحكومة الدانمركية ممثلة برئيس مجلس الوزراء عن الإستهزاء بالرسول صلى الله عليه وسلم والإعتذار عن ماجرى من إهانه لمشاعر ملايين المسلمين.

    3) معاقبة الصحيفة كإغلاقها لمدة 3 أيام أو ماشابه وفي بداية عودتها للصدور تضع إعلان في صفحتها الأولى بالدانمركي تقوم فيه بالإعتذار (الصريح والمباشر) عن خطأها في الإستهزاء بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم، والإعتذار عن نشر تلك الصور وتعتذر عن ما سببته من إهانة لمشاعر ملا يين المسلمين.

    4) معاقبة مصوري الكاريكاتيرات على رسوماتهم.

    5) فرض فقرة في الدستور الدانمركي تجرم كل من يرسم أو يصور أو يقول أو يكتب أو ينشر أي إساءة للإسلام أو لرسول الإسلام أو لمعتقد المسلمين.

    6) إحترام الدستور الدانمركي لمعتقد مسلمي الدانمارك، بحيث يكفل لهم حرية الإعتقاد والتعبد والمأكل والمشرب والملبس، وتجريم كل من يحاول بأي طريقة تجريدهم من أي صفة من هذه الصفات.

    المطالب من 1 - 6 إجتهاد مني وقد يكون هناك مطالب أخرى أو قد يكون بعض أو كل هذه المطالب غير مجدي،

    المهم أن نفوض شخص بعينه من المسلمين ذوي الكفائة الدينية والطلاقة النقاشية والسداد من خارج الدانمارك كي يمثل مسلمي العالم، ونتمنى أن يتم مساعدته بفريق محامين كي يتم صياغة مطالب المسلمين في حال تجاوب حكومة الدانمرك مع الضغوط عليها وقبولها للحوار

    يجب أن ننظم صفوفنا ونتكاتف ونبدأ في تحديد شروطنا ومطالبنا، ونواصل الضغط بمقاطعة الدانمرك.

    ------------------------------------------------------------ المقال كاملاً قبل الترجمة تحت هذا السطر------------------

    Arla boss seeks dialogue

    The head of Arla Foods speaks out for the first time about the Muslim boycott of Danish products

    The Danish government should enter a positive dialogue with Muslims, Arla CEO Peder Tuborgh told daily newspaper Politiken on Monday.

    Tubogh's statement marked the first time the Arla boss had spoken publicly about the Muslim boycott since Saudi Arabian stores began pulling the company's products from their shelves last week.

    'I would ask the government to immediately enter a positive dialogue with the many millions of Muslims who feel offended by Denmark,' Tuborgh said.

    Tuborgh said that while freedom of expression could be a worthwhile exercise in Denmark, the current debate over drawings of the prophet Mohammed had taken on a life of its own.


    'I'm not sure if we have been quick enough at home to understand the scope of this,' said Tuborgh. 'Denmark has offended millions of Muslims. Muslims are not in doubt at any rate that they have been slandered.'

    ( المصدر )
    http://www.cphpost.dk/get/93633.html

     

Partager cette page