الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم : يوم الأصفار !

Discussion dans 'Maroc' créé par oisis73, 25 Octobre 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم : يوم الأصفار !

    [​IMG]

    جرت يوم أمس أربع مباريات عن الدوري المغربي القسم الوطني الأول , إنتهت كلها بالتعادل السلبي صفر لمثله .
    ففريق الدفاع الحسني الجديدي لم يستطع تحقيق أكثر من نقطة و حيدة في لقائه أمام النادي القنيطري , هذا اللقاء الذي لم تستطع قناة الرياضية نقله مباشرة إثر إنقطاع مفاجيء للتيار الكهربائي على الملعب البلدي بالقنيطرة , ليكون أول لقاء حرمت من مشاهدته الجماهير المغربية .


    الدفاع الحسني الجديدي حافظ على مرتبته الأولى بما أن فريق الكوكب المراكشي لم يستطع تحقيق الفوز و إكتفى هو الأخر بالتعادل السلبي أمام مضيفه الوداد الفاسي , هذا الأخير حقق بالمناسبة تعادله الثاني و ما يزال يبحث عن تحقيق أول فوز له في بطولة هذا الموسم .


    ثالث التعادلات السلبية حققها الفريق العسكري في مواجهته لشباب المسيرة في مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط , ليواصل الفريق العسكري عقمه الهجومي , حيث عجز مهاجموه عن التسجيل لمدة 540 دقيقة بما ان الهدف الوحيد المسجل بإسم الجيش الملكي سجله المدافع الفتحي عزيز لكراوي ضد مرماه في الجولة الخامسة , و إذا أضفنا تعادل الجيش الملكي السلبي أمام الأهلي بنغازي عن كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس , يكون الفريق العسكري قد حقق إنجازا تاريخيا للكرة المغربية في عقمه الهجومي و لمدة 630 دقيقة .
    رابع الأصفار سجلتها مبارة فريق الوداد البيضاوي و أولمبيك خريبكة بعاصمة الفوسفاط المغربية , المبارة التي كانت مملة و رتيبة لم تعكس بتاتا الأجواء التي سبقتها من خلال اللوحات الجميلة و الرائعة التي رسمها مشجعوا الفريقين .


    هذه التعادلات السلبية بقدر ما أشعرتنا بالحزن و الغبن على مستوى بطولة المغرب بقدر ما جعلتنا نتخوف من أن يكون قطار الأصفار قد أصاب بطولتنا المغربية تماما كما أصاب المنتخب المغربي و معه الرياضة المغربية بصفة عامة . فليس هكذا نطالب بالإحتراف و ليس هكذا نطالب الجماهير المغربية بالحضور إلى المدرجات لتشاهد مباريات مملة تنتهي كلها بالأصفار .


    ويتمنى الجمهور المغربي أن يشاهد أهدافا في الثلاث مباريات الأخيرة التي ستجرى هذا اليوم , و إلا ستدخل بطولة المغرب الى كتاب غينيس للأرقام القياسية بما أنه في ثماني مباريات لم تسجل فرقنا إلا هدفين إثنين سجلهما فريقا الرجاء البيضاوي و المغرب التطواني في لقائهم الممتع و الذي جرى الجمعة الماضي و إنتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .



    Kooora

     
  2. Faith

    Faith Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    359
    Points:
    83
    oui ma3reftch malhom!!tessdemt surtt f DHJ!!sme3t Domo howa lli mabghach lmatch yetn9el 7it mawakhedch flouss!!
     
  3. Dexter

    Dexter Visiteur

    J'aime reçus:
    89
    Points:
    0
    Le raja aussi...
     
  4. Roni07

    Roni07 رجاوي غيواني

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    watawa7ed mawakhed flousss
     

Partager cette page