الدولي الإسباني فرناندو توريس يعود مجددا لتدريبات ليفربول

Discussion dans 'Angleterre' créé par simo160, 7 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    عاد اليوم اللاعب الدولي الإسباني فيرناندو توريس إلى جو التدريبات من جديد مع فريقه ليفربول بعد معاناته من إصابة على المستوى الفخذ حيث سافر أمس إلى إحدى العيادات الخاصة في مدينة فالنسيا الإسبانية لإستشارة الأطباء هناك حول إصابته .

    توريس الذي تعرض إلى هذه الإصابة في مباراة منتخب بلاده ضد أرمينا لحساب التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010 لعب آخر مبارتين مع ليفربول مصحوباً بالآلام و يبدو أنه مجبرا للخضوع إلى عملية جراحية للتخلص من تلك الآلام نهائيا .

    وسيجري المهاجم الإسباني بعض التمارين الخفيفة خلال نهاية الأسبوع و بالرغم من ذلك مازالت الشكوك تحوم حول مشاركته في لقاء فريقه يوم الإثنين ضد برمنغهام سيتي في إطار الجولة 12 للدوري الإنجليزي الممتاز .

    وعن هذه الإصابة تحدث مدرب الفريق رفاييل بينيتز قائلا : " فرناندو يعاني من بعض المشاكل في الفخذ و لايريد التسرع بالخضوع لعملية جراحية ، هو يريد المحاولة مع بعض الأخصائيين لإيجاد حل لها ثم نرى ما سيحدث ."

    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.