الربيعي: نعم رقص الحاضرون حول جثة صدام

Discussion dans 'Scooooop' créé par hananibandou, 5 Janvier 2007.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    Inscrit:
    4 Octobre 2006
    Messages:
    3788
    J'aime reçus:
    25
    Localité:
    بلاد الله
    أكد مستشار الأمن الوطني العراقي موفق الربيعي أن الذين حضروا إعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين رقصوا حول جثته، "باعتبار ذلك تقليداً عراقياً"، نافياً في الوقت ذاته أن تكون وجهت "إهانات" إلى صدام حسين أثناء عملية إعدامه التي تخللتها "أخطاء" حسب قوله.
    وتساءل الربيعي الذي اتهمته بعض المصادر بتسريب صور لعملية الإعدام "أين هي الإهانة؟ صرخات الحاضرين؟ إنهم كانوا يؤدون الصلاة".
    وأضاف أن البعض من الحضور "ذكر في النهاية اسم (مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري) وقد رد (صدام حسين) عليهم. فأين هي الإهانة".
    وتابع الربيعي "عندما غادرت المكان شعرت بالاعتزاز بما حدث. لقد تم القيام بكل شيء وفقا للقواعد، لكن مع الفيديو(الذي عرض لاحقا)، هناك أخطاء ارتكبت يجب أخذ ذلك في الاعتبار".
    وحول ما تردد عن قيام بعض الحاضرين بالرقص حول جثة الرئيس الراحل، قال "إنه أحد تقاليد العراقيين. فهم يرقصون حول الجثة تعبيرا عن مشاعرهم فأين المشكلة في ذلك؟".









    http://www.al-khayma.com/politics/rubaie_saddam_dance_05012007.htm
     
  2. slayer

    slayer Guest

    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب ولا تحسبنها برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب وانا لله وانا اليه راجعونز
     
  3. L9ant

    L9ant Accro

    Inscrit:
    28 Novembre 2004
    Messages:
    8533
    J'aime reçus:
    167
    Localité:
    Rabat
    Mouwaffa9 Roubay3i, Nouri lmaliki, Bayan Jabr Soulagh, Ibrahim Al Ja3fari... koulhoum kanou mou3aridin syassyin dial Saddam ta7t ri3aya l2amrikya wlla Iraniyen ! w daba had lkourh w l7i9d 3la lhawiya l3arabiya, innama houwa jouz2 men lmachrou3 assafawi l2irani fel 3ira9 !! w had ljama3a dial l3oumala2 l2amrika w Iran lli ma3ndhoum la karama la roujoula kayttcheffaw f mawt za3im 3arabi... diktatour 6ab3an, walakin 7ssen men had anssaf rrijal alf daraja !

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.