الرجاء البيضاوي يتأهل لنهائي دوري العرب

Discussion dans 'Autres Sports' créé par MATAPAYOS, 7 Avril 2006.

  1. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    الرجاء البيضاوي يتأهل لنهائي دوري العرب
    بلغ الرجاء البيضاوي المغربي المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم رغم خسارته امام الهلال السوداني صفر-1 الخميس 6-4-2006 في ام درمان في اياب الدور نصف النهائي.

    وسجل هيثم طمبل الهدف في الدقيقة 81 وكان الرجاء فاز 5 صفر ذهابا في الدار البيضاء، ولم يكتب للمباراة أن تعرف نهايتها بفعل أحداث الشغب التي أحدثها جمهور الهلال ، مما اضطر الحكم إلى إيقافها قبل وقتها القانوني ، ومن المنتظر ان يصدر الاتحاد العربي لكرة القدم عقوبات صارمة في حق الفريق .




    الامتياز لانبي


    من جهة اخرى يلتقي الوحدات الاردني مع انبي المصري الجمعة 7-4-2006على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة من الضاحية الشرقية لعمان في اياب نصف نهائي دوري ابطال العرب .

    وكان انبي حقق فوزا ثمينا على الوحدات بهدفين نظيفين لمجدي عبد العاطي (50) وعبد الحميد حسن (80) على استاد المقاولون العرب في الجبل الاخضر في القاهرة في مباراة الذهاب.




    طموح الفوز


    وكان انبي وصل الى الاردن يوم الاربعاء بكامل صفوفه واجرى التمارين بقيادة مدربه الفني طه بصري الذي شدد على انه سيلعب من اجل الفوز او التعادل بالرغم من ان وضع الفريق المصري يحتمل الخسارة بهدف نظيف.

    وقال بصري "انها مباراة صعبة على الفريقين بحيث ينظر كل من الفريقين الى التأهل الى الدور المقبل، ونحن من جانبنا سنبذل قصاري جهدنا من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل مشيرا الى انه يحترم فريق الوحدات ولا يقلل من شأنه اطلاقا".




    مباراة صعبة


    اما يحى اسماعيل المدرب العام لانبي فقال:"لن نلتفت الى فوزنا في القاهرة كونه كان الشوط الاول فقط ونحن سنلعب في عمان الشوط الثاني واننا نحترم خصمنا وجمهوره الكبير، لكننا نملك طموحا مشروعا نحن في حاجة ماسة اليه لتعزيز مكانة الكرة المصرية".

    من جهته قال المدرب العراقي عادل يوسف انه واثق من امكانات لاعبيه وحماسهم واصرارهم على بذل قصارى جهدهم وانه يدرك صعوبة المهمة بعد الخسارة في مباراة الذهاب.

    وكان انبي في طريقة الى نصف النهائي تخطى النجمة اللبناني والنادي الافريقي التونسي ومولودية الجزائر، في حين تخطى الوحدات خدمات رفع الفلسطيني واهلي البحرين والنصر السعودي.


    [​IMG]

    SOURCE: http://www.alarabiya.net/Articles/2006/04/06/22644.htm
     

Partager cette page