الرجاء البيضاوي يخطف نقطة التعادل من الوداد في آخر دقائق ديربي كازابلانكا

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 21 Décembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48


    تمكن فريق الرجاء البيضاوي من خطف نتيجة التعادل في آخر دقائق المباراة التي جمعته بالوداد البيضاوي في أقوى ديربي بمدينة الدار البيضاء و المغرب.


    و بدأ الوداد المباراة بهدف مبكر سجله عبد الحق أيت العريف بعد عملية ثنائية جميلة مع لاعب الوسط أيوب سكومة و كان في طريقة للحفاظ عليه لولا هدف التعادل الذي سجله عمر نجدي في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بنتيجة 1/1.


    و كان الوداد البيضاوي قريبا جدا من قتل المباراة في شوطها الأول بعدما إصطدمت تسديدتان إحداهما بالقائم عن طريق ضربة خطأ نفذها اللويسي و الثانية بالعارضة بواسطة الكونغولي ليس مويتيس كما تم خلق العديد من الفرص الخطيرة خاصة بواسطة أيت العريف و سكومة إلا أن دفاع الرجاء البيضاوي كان متألقا بقيادة عبد اللطيف جريندو الذي لعب أول مقابلة له هذا الموسم.


    أما الرجاء فقد إعتمد على سفيان العلودي العائد تدريجيا لمستواه قبل الإصابة و محسن متولي و عمر نجدي لإختراق دفاع الوداد و أتيحت لهم العديد من الفرص التي ضاعت بسبب عدم التركيز تارة و تدخل الدفاع تارة أخرى.


    و صرح بادو الزاكي أن تهاون لاعبيه ضيع على الوداد الفوز بالمقابلة أما روماو مدرب الرجاء فأبدى رضاه على تقدم المردود الجماعي لفريقه كما أشاد بحسن بالأداء العام للديربي.


    و بهذه النتيجة تراجع الوداد البيضاوي إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري المغربي برصيد 24 نقطة وراء المتصدر الدفاع الحسني الجديدي بفارق الأهداف أما الرجاء البيضاوي فبقي في المركز الثالث ب 18 نقطة.

    source

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
  3. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

Partager cette page